leftlogo

فطار وسحور مختلف في «Ralph» و«Moxie».. تاكل على النيل ولا «كلاسيكي»

A A A
مطعم على النيل
فطار على النيل

نبحث جميعًا عن التغيير والخروج عن المألوف وخاصة في رمضان، والذي يشهد تجمعات الأقارب والأصدقاء والعائلة، ولأن Ralph's German Bakery يُقدّر ذلك جيدًا، فقد خصص فلوكة في النيل لزواره ومحبيه، وعلى الرغم من أن المكان مختص فقط في المخبوزات، إلا أنه يقدم أكل مطهو من أيدي أمهر الطهاة، فما عليك سوى اختيار أطباقك المفضلة والاستمتاع بها في رحلة نيلية مدتها ساعتين سواء كانت في الفطار أو على السحور. 


وإذا كنت تفضل وجبات الإفطار الكلاسيكية والأطباق العالمية يرشح لك Food Today أيضًا مطعم Moxie، حيث تستمتع بأكلات إيطالية أو أسيوية، مع أكلات مطهوة بأيدي شيفات لهم خبرة كبيرة، باستخدام مكونات طازجة، وكلها مطبوخة باستخدام تقنيات المدرسة القديمة في الطبخ مع لمسة عصرية. 

المخابز عملت إفطار وسحور

بالرغم من أن Ralph's German Bakery معروف بالمخبوزات الطازجة بين الناس وله الكثير من المحبين، إلا أنه بدأ في تقديم أكلات وأطباق رئيسية في رمضان، مع ميزة للكثيرين وهي أنه يكون في فلوكة بالنيل، وأقل عدد لحضور الإفطار هو 10 أشخاص وأكبر عدد هو 20، ويتم دفع 50% من قيمة الفاتورة سواء كانت لوجبة الفطار أو السحور، وسعر الرحلة الرمضانية 600 جنيه للفرد الواحد في وجبة الإفطار، أو 400 جنيه في وجبة السحور وكل رحلة تستغرق ساعتين. 

ممكن تاكل إيه في فطار Ralph's

يقدم المطعم منيو به جميع الأكلات اللذيذة والشهية، مع المشروبات الرمضانية، ويمكنك الاختيار من الكركدية أوالتمر الهندي أو السوبيا، أما بالنسبة لمنيو الأكلات، فهي تبدأ بالسلطات والمقبلات، ويمكنك الاختيار بين شوربة لسان عصفور، سلطة زبادي، سلطة يوناني، طحينة، سمبوسك جبن أو لحم، كبيبة أو بطاطس ويدجز.


أما الأطباق الرئيسية فتتكون من ورق عنب، فراخ مع الطماطم المجففة، سجق، مع طاجن البسلة بالجزر والبطاطس، طاجن ملوخية، أو مكرونة بالبشاميل، وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الأرز، يمكنك طلب الأرز بالشعرية مع الروزبيف وحلقات البصل المقلية، مع اختيارك من الحلويات الشرقية والمشروبات المفضلة، سواء كانت كنافة أو قطايف مع النسكافيه أو الشاي. 


منيو السحور في Ralph's German

يقدم المطعم منيو كامل للسحور يجعلك يتضمن قائمة متنوعة تناسب كل الأذواق، سواء كان سحور مصري أصيل من الفول والطعمية والبيض والجبن بالطماطم والبطاطس، أو سحور غربي مع شرائح الجبن الشيدر والديك الرومي، أو حتى الفطير مع العسل والطحينة. 

ممكن تفطر إيه من Moxie؟

من بين الأصناف المقدمة من مطعم Moxie، نعدك بأنك ستحتار في الاختيار، فلديهم قائمتين للإفطار، الأولى بـ600 جنيه والثانية بـ450 جنيه، ويمكنك البدء بالسلطات والشوربة، حيث يقدم المطعم شوربة الكريمة كشوربة أساسية موجودة يوميًا وشوربة تختلف من كل يوم سواء كانت خضار، عدس أو شوربة لسان العصفور، مع أنواع سلطات مختلفة.

 

وتتنوع الأطباق الرئيسية في Moxie بصورة كبيرة، سواء كنت من محبي اللحوم أو الأسماك أو حتى الدجاج، ويمكنك طلب ميكس جريل وهو عبارة عن كفتة مشوية في الفرن الإسباني مع الشيش طاووق والكباب ويقدم مع اثنين من الأطباق الجانبية، أو يمكنك طلب قطعة اللحم الفيليه مع اثنين من الأطباق الجانبية، وإذا كنت من محبي الأسماك يمكنك طلب قطعة سلمون مشوية مع اثنين من الأطباق الجانبية. 

اتسحر قبل ما تمشي في Moxie

بجانب أصنافه المختلفة على الإفطار، يقدم المطعم صواني السحور إذا كنتم شخصين أو أكثر، حيث يمكنك طلب "سحور ماما" وهو عبارة عن صينية لشخصين من الجبن بالطماطم والبيض المسلوق مع الطعمية والفول والمربى و2 وزبادي، أو يمكنك اختيار سحور "طبلية ماما" وهي صينية تكفي 4 أشخاص من البيض والفول والجبن والطعمية.

WhatsApp Image 2022-04-20 at 12.31.08 PM
منيو السحور 

WhatsApp Image 2022-04-20 at 12.31.07 PM (1)

منيو الفطار 

WhatsApp Image 2022-04-20 at 12.31.06 PM (1)
الفالوكة في السحور 

WhatsApp Image 2022-04-20 at 12.31.06 PM
الفالوكة في الفطار 

 

WhatsApp Image 2022-04-24 at 6.02.54 PM (1)

منيو فطار Moxie 

 

WhatsApp Image 2022-04-24 at 6.02.52 PM

منيو سحور Moxie 

 

WhatsApp Image 2022-04-24 at 6.02.54 PM

سحور Moxie 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022