leftlogo

فطرت «سي فود» قبل كدة؟.. جرب صواني «أفندينا البحر» أو وجبات «سمكة وصنارة»

A A A
afndena2
مطعم أفندينا البحر

لو كنت من عُشاق السي فود، حيث تكون السفرة مليئة بالجمبري والسمك المشوي أو المقلي مع شوربة السي فود الساخنة، والسلطات والأرز والبيبسي بالتأكيد، فأمامك فرصة رائعة يمكنك استغلالها في مطعم "أفندينا البحر"، و"سمكة وسنارة"، حيث يُقدم كل منهما وجبات مختلفة في شهر رمضان، يمكنك معرفتها ولحاقها في أواخر أيام رمضان، فتعرف على ترشيحاتنا واختار اللي في نفسك.


وجبات رمضان في "أفندينا البحر" 

يُقدم مطعم أفندينا البحر صواني مختلفة في رمضان لعُشاق السي فود، منها صنية أهلًا رمضان والتي تتكون من نص جمبري مشوي، ونص جمبري مقلي، ونص فيليه ستيك، ونص فيليه مقلي، ونص سبيط مقلي، وعدد 4 كابوريا مشوية، وطاجن سي فود وايت صوص بالموتزريلا، وطاجن سي فود ريد صوص، مع 4 أرز صيادية و4 سلطات من اختيارك.


أما صنية المدفع فهى لمُحبي سمك القاروص فتتكون من سمكة قاروص 750 جرام مع ربع جمبري وصنية فيليه 400جرام وربع بلح البحر، وتُقدم مع 2 شوربة سي فود بـ330جنيه. وإذا كنت من مُحبي الدينيس فيُمكنك الحصول على صنية البركة وهى عبارة عن سمكتين دينيس مع ربع جمبري بترفلاي وربع فيليه كريسبي وبلح البحر و2 شوربة سي فود، وكذلك يُقدم المطعم صنية الفطار وهي تتكون من سمكتين بوري مع ربع جمبري و2 شوربة سي فود وبلح البحر.

طواجن مليانة سي فود في "سمكة وسنارة"

في مطعم "سمكة وسنارة" ستجد أنواعًا مختلفة من وجبات السي فود، منها وجبة الجمبري المقلي والسبيط والجمبري جريل والميكس جريل والسي فود فاهيتا والفيليه المشوي، والسمك البوري والبلطي بالتأكيد، ويُمكنك أن تستمتع بتفاصيل طواجن السي فود مع "سمكة وسنارة" كطاجن السي فود، طاجن الجمبري، طاجن السبيط مع أرز السي فود بالخلطة، أو الأرز بالجمبري، مع سلطات مختلفة من الطحينة، البابا غنوج، جرجير بالليمون، ثومية، طماطم بالدقة، سلطة رنجة.

فتة جمبري وسندوتشات سي فود

تقدر أيضًا أن تحصل على سندوتشات سي فود مختلفة من سمكة وسنارة، منها الجمبري، السبيط، بيض السبيط، والسمك الفيليه، أما أطباق الفتة فمنها فتة بالجمبري لتستمتع بطعم الجمبري الطازج من "سمكة وسنارة" مع الأرز بالخلطة، أو فتة بسمك، أو فتة بالسي فود.

وجبات مناسبة للشلة ولمة العيلة

استمتع بأكثر من وجبة في المطعم والتي تكفي لأكثر من شخص، مثل الوجبة الأولي وهي عبارة عن 2 بلطي، و2 شوربة سي فود،وملوخية سي فود، وأرز بالجمبري كبير، و2 سلطة، وعيش ولتر بيبسي، أما الوجبة الثانية فهى 2 بوري، و2 شوربة، و1 ملوخية، وأرز بالجمبري، وفتة سي فود، و4 سلطة، وعيش ولتر بيبسي، والوجبة الثالثة مخصصة لأكيلة السي فود، وتتكون من 2 بوري، و2 شوربة، وطاجن ملوخية، و1/2 جمبري، وطاجن سي فود بالكريمة، وشبكة جندوفلي، و2 أرز سادة، وتأتي مع العيش والسلطات والبيبسي.

afndena
صنية أفندينا البحر

smka
سمكة وسنارة

smka2
سمكة وسنارة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022