leftlogo

فعاليات "عالم اللحظات" بمدينة عبد الله الاقتصادية مستمرة لـ 2 مارس القادم

A A A
السعودية
فعاليات "عالم اللحظات"
أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن انطلاق فعاليات "عالم اللحظات"، بداية من يوم 8 من شهر فبراير الجاري حتى الثاني من شهر مارس المقبل، الذي يضم مجموعة متنوعة من ألعاب الكرنفال والألعاب الهوائية المليئة بالإثارة والمرح، إلى جانب وجود منطقة خاصة للعائلات، والتي تضم أماكن جلوس مخصصة لهم وسط المطاعم العالمية والمحلية.

كما تقيم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عدد من العروض المسرحية الحية على مدار الشهر بمواعيد متنوعة، إلى جانب الاهتمام بتقديم فعاليات وأنشطة ترفيهية وألعاب بحرية تناسب كافة الأعمار السنية.

تأتي فعاليات "عالم اللحظات" تحت شعار "روح قبل لا يروح"، لتشجيع الجمهور من داخل المملكة السعودية أو خارجها على زيارة الفعاليات والاستمتاع بها على مدار الشهر، خاصة بوجود عدد من العروض خلال الشهر الأخير من فعاليات موسم شتاء السعودية، والتي تتضمن الحملة  فعاليات موسم لحظات العلا، وموسم الرياض، وموسم الدرعية، وفورمولا ون، وغيرها، إلى جانب احتفالات يوم التأسيس.

كما قدمت المملكة طريقة للحصول على تذاكر "عالم اللحظات" من خلال زييارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم، عن طريق الرابط https://www.visitsaudi.com/ar/events/world-of-moments.

كما توفر المملكة حاليًا عدد من التسهيلات لزيارتها، من خلال التأشيرات السريعة التي تتيح لك حضور الفعاليات، إلى جانب تمكنين أكثر من 63 دولة الحصول على التأشيرة الإلكترونية في بضع أيام أو عند وصوص المملكة، وبخاصة المقيمين في بريطانيا وأمريكا ودول الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي وحاملي "التشينجن".

اقرأ أيضًا: ليس مقتصرًا على الفنادق والمنتجعات السياحية.. مسؤول مصري يكشف عن خطة مشاريع "رأس الحكمة"
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022