leftlogo

فندق فيرمونت باب مفتوح على مطابخ العالم.. تعرف على 5 مطاعم داخله

A A A
275092955_5116432685044295_3608713368257804339_n
Fairmont Hotel

إن كنت تقضي أوقاتًا لطيفة داخل الفندق فيرمونت نايل سيتي حيث تستمتع بيومك داخل إحدى الغرف المطلة على النيل مُباشرة، فيُمكنك الاستمتاع أيضا بأكلات متنوعة وأنيقة من مطاعم الفندق المختلفة، حيث يقدم مزيجا من 7 مطابخ حول العالم، بداية من المأكولات الآسيوية في مطعم ولاونج سايجون والمطبخ الإيطالي الأصيل في مطعم لوليفيتو والمأكولات الشرق أوسطية في مطعم باب النيل، وغيرها.. ويُرشح لك Food Today أشهى الأطباق من مطاعم فيرمونت فى السطور التالية.


أكلات شرقي ولبناني في مطعم "باب النيل"

مطعم باب النيل

بديكورات مُزخرفة وكلاسيكية، يُقدم مطعم Bab El Nel العديد من الأكلات الشرقية الرائعة، فيُمكنك أن تبدأ بطبق Cold Mezzes وهو يتكون من البنجر، الحمص، جبت بطماطم، والسلطات، إلى جانب مُقبلات من المطبخ اللبناني كمناقيش الزعتر والجبنة وصفيحة لحم.
أما الأطباق الرئيسية فتُقدم على أفضل نحو، بدءًا من الأطباق الشرقية، مثل طواجن اللحم كطاجن البامية باللحمة، الكشري، الملوخية، وأكلات متنوعة منها شيش الفراخ بدبس الرمان، والكبسة بأكثر من طريقة، والدجاج التندوري والسالمون والجمبري المقلي.

جرب السوشي من Saigon

مطعم Saigon

يُقدم مطعم Saigon أطباقا صينية مُتنوعة، ويُمكنك أن تستمتع بطبق من شوربة توم يام الشهية بالجمبري والمشروم وصلصة حارة، بجانب طبق سلطة من قطع الجمبري والأفوكادو والمانجو وخل الليمون.
أما الاطباق الرئيسية فتتنوّع بين أطباق السوشي الكلاسيكي مثل الـ Nigiri والـ Maki والـSashimi.
وإلى جانب سوشي يوجد طبق Ura Maki الرائع، ويُمكنك تجربة الـ Spider Sushi بلفائف مقلية محشوه بالكابوريا، أفوكادو، خيار، فلفل الهالبينو الحار، بطاطس مقرمشة، ومايونيز الواسابي الحار.

L'Ulivato من قلب أوروبا

Seafood Plates
يستمد لوليفيتو L'Ulivato إلهامه من البلاد الساحلية الدافئة المطلة على البحر المتوسط ليضمن توفير الأجواء المثالية، عبر الديكورات الأنيقة والمفروشات الجلدية الرائعة.
يُقدم المطعم أطباقا وأكلات إيطالية متنوعة، فبجانب أفضل أطباق البيتزا والباستا، يُمكنك الاستمتاع بتفاصيل La Bistecca Di Manzo بلحم الأنجوس البقري الريب آي، أو طبق L’aragosta على الطريقة الإيطالية لمُحبي الكابوريا.

أكلات مختلفة في Deli's

مطعم Deli's
في Deli's يُمكنك تناول أكثر من أكلة عالمية، بداية من أطباق الشوربة، والمقبلات، إلى الباستا والبيتزا كما يُمكنك تناول أشهى أطباق الباستا من الألفريدو والبولونيز، وبيتزا المشروم والمرجريتا، وسندوتشات مُميزة من اختراع Deli's مثل Roasted Prime Beef.

Gingko اكتشاف جديد للأطباق الآسيوية في القاهرة

Gingko
تم اختيار التصميم الداخلي للمكان، لإبراز منطقة التراس بأسلوب حديث، باللون الأخضر الذي يعكس الحيوية والنشاط، ففي Gingko سيُمكنك الاستمتاع بأطباق متنوعة بين أطباق آسيوية وإيطالية، فمن الأطباق الآسيوية الفاخرة الموجودة Tiradito Sea Bass والـ Charcuterie بقطع من الـCold Cuts والجبنة، وطبق Sol De Mare  لمُحبي المأكولات البحرية من الجمبري، باس البحر، بلح البحر، السلطعون، السلمون ويُقدم مع أرز بسمتي بالزعفران.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022