leftlogo

فى "كيتو روكيتس" هتاكل اللى بتحبه وتحافظ على وزنك.. السر فى الخلطة

A A A
Keto Burger
Keto Burger

يُعتبر كيتو روكيتس من أهم المطاعم التي تعمل على توفير أكل صحي يُناسب أصحاب نظام الكيتو أو أي نظام غذائي آخر لفقدان الوزن، ويُناسب أيضًا مرضى السكر ومن يرغبون في أكل بلا جلوتين.


منيو كيتو روكيتس


منتجات كيتو روكيتس

 

في كيتو روكيتس يُمكنك الحصول علي وجبات عديدة ولكن بسعرات حرارية أقل بكثير من تلك الموجودة في نفس الوجبات بشكلها العادي، فمثلا عيش الكيتو يتميز بالعجين الخفيف على المعدة ويحتوي على 52 سعر حراري، مُقارنة بالخبز العادي الذي يحتوي علي أكثر من 300 سعر حراري.
والآيس كريم أيضًا مُقدم بسعرات حرارية مُخفضة تقريبًا 34 سُعر حراري، بينما الآيس كريم العادي يحتوي على 137 سُعر، وإذا كُنت من محبي السينابون رول فلا تخرق الدايت الخاص بك، حيث يُمكنك تجربته في كيتو روكيتس بسعرات حرارية أقل بكثير من نصف السعرات الموجودة في السينابون العادي.


السر في " قشور السيليوم"

عيش كيتو روكيتس خالي الجلوتين

 

السيليوم في الأساس هي مادة طبيعية مستخرجة من بذور القاطونة، وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف سهلة الذوبان لذلك عند إذابتها في الماء تتكون مادة جيلاتينية وهى قشور السيليوم.
قشور السيليوم تُساعد في الشعور بالشبع وتحسين الهضم، ولها تأثير إيجابي على هضم الدهون والكوليسترول وعدم رفع مستوى السكر في الدم وبالتالي فهى مُهمة جدًا لمرضى السكر.
في كيتو روكيتس يستخدمون قشور السيليوم في تحضير البيتزا، وخبز التورتيلا، والبيتيفور، والبسكوت وغيرها من المُعجنات التي تُصبح بسعرات حرارية قليلة جدًا لأن السيليوم سعراته الحرارية منخفضة للغاية، قد لا تتعدي 10 سعرات في الـ100جرام منه.


الحادق والحلو بطريقة صحية


مربي الفراولة والتوت من كيتو روكيتس

 

لا تفُوتك تجربة المربي والنوتيلا، نعم مربي ونوتيلا في الدايت أو لمرضى السكر، لأنها طبيعية وكمية السكر والسعرات الحرارية فيها أقل من العادية، لذلك يُمكنك تجربتها بأريحية أكثر.
فى كيتو روكيتس رسالتهم هي تقديم الأكل الصحي الخالي من المواد الحافظة أو المواد التي تُسبب إرهاقًا للكثيرين مثل السكر والجلوتين، لذلك فهم يُخططون لافتتاح مصنع كامل لإنتاج الجبن البقري الصافي دون إضافة مواد حافظة أو زيوت أو ما شابه، إذا كنت ممن يرغبون في تناول الأكل الصحي عليك تجربة كيتو روكيتس في أقرب وقت.


المكان : 33 شارع ابراهيم نوار أمام حديقة الطفل مدينة نصر
رقم التليفون: 01212059999
الفيسبوك: https://bit.ly/3ux6egz

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022