leftlogo

في الإحتفال السنوي للسينابون... 3 أماكن تستمتع فيها برول القرفة الممزوج بالشوكولاتة

A A A
طريقة عمل سينابون القرفة بالزبيب
الاحتفال السنوي للسينابون

أنه يوم يستحق الاحتفال حقا... وهل يوجد أفضل من هذه المناسبة للاستمتاع بأحلى رول ممزوج بالقرفة مع الشوكولاتة وحبات العين جمل، هل عرفتم ما هي المناسبة ؟ ..إنه الاحتفال السنوي للسينابون أو national cinnamon day يوم الثلاثاء 4 أكتوبر، كل ما عليك هو اختيار المكان المفضل لك للاحتفال بتناول قطعة من السينابون مع مشروب ساخن لتنسى كل ما لديك من مسؤوليات وتركز فقط في قطعة السعادة التي أمامك، ونحن في food Today ، نرشح لك أفضل 3 أماكن تتناول فيها السينابون.

فروعه في كل مكان مفيش احلى من cinnabon

 
عندما تشتهي السينابون، هو مكان واحد فقط الذي يستطيع تقديم لك السينابون بأي إضافة، كراميل، توت، شوكولاتة أو المكسرات، هو Cinnabon Egypt وبالتأكيد ستجد أنواع من المشروبات الساخنة والباردة، والجميل في الأمر أنه من السهل أن تجد فروع cinnabon في كل منطقة.

كانت بداية عمل سينابون في عام 1985 في ولاية جورجيا بأمريكا، حيث كانت سلسلة مخابز في الأسواق، وتتميز تلك المخابز بإنتاجها حلوي سينابون المصنوعة من القرفة.
 
ومن هنا تم انتشار سينابون وافتتح أكثر من 700 فرعًا في 30 دولة بالعالم، وتتراوح الأسعار فيه ما بين 50 إلى 100 جنيهًا، ويوجد لديه تورتة السينابون الضخمة لأعياد الميلاد، ومن أشهر أنواعه السينابون بالشيكولاتة، والكراميل، والمكسرات، والتوت، كما يقدم المشروبات الساخنة.

سينابون فاكتوري مخبوزات غرقانة في القرفة



من الأماكن المفضلة لدى البعض منا ، فهم خبراء في عمل المخبوزات  بالقرفة، سينابون فاكتوري الموجود في منطقة الهرم ومدينة 6 أكتوبر والمعادى،  من الممكن تجربة السينابون الكلاسيك وهناك بصوص الكراميل ومن الأنواع المميزة لديهم سينابون بصوص البيكان وسينابون بلوبيري وستروباري وغيرها من الصوصات ولكن يظل الطعم الكلاسيكي للسينابون هو اختيار المحترفين.


Cilantro قاعدة رايقة وطعم اصلي للسينابون



اذا كنت ترغب في الاستمتاع بالطعم الاصلي للسينابون دون أي اختراعات فعليك الذهاب الي Cilantro ولكن لا تنسى أن تطلب مع رول السينابون الكلاسيك كوب من الكابتشينو.

تاريخ Cilantro
افتتح كافيه Cilantro لأول مرة في السوق المصري، بأول فرع له في قلب الزمالك، وبعدها بدأ في التطور والانتشار بشكل كبير بعد النجاح الذي حققه، وهو ما مهد الطريق للعديد من السلاسل بعده للدخول في الأسواق المصرية، واليوم، Cilantro لديه أكثر من 85 فرعا في جميع أنحاء مصر، والتي تسعى جاهدة لتلبية احتياجات محبيه والأذواق المختلفة بكل ما يقدمه من سندوتشات وقطع حلوى ومشروبات ساخنة وباردة وتسهيلات كبيرة لتقديم طلبك.

ممكن تفطر إيه من Cilantro
في الكافيه، يمكنك أن تجد تنوع كبير في الأطباق المقدمة، بدءًا بالسلطة والسندوتشات مرورًا بالمشروبات وحتى الحلويات، وإذا كنت من متبعي نظام غذائي، يمكنك طلب تونة باجيت وهو عبارة عن تونة مع بصل أحمر وفلفل ألوان في خبز باجيت بنى، أو سيراتشا تشيكن وهو عبارة عن دجاج مع جبنة شيدر وفلفل ألوان مع مايونيز سريراتشا في خبز بني، أما إذا كنت من محبي الاختلافات في السندوتشات والميكسات غير التقليدية، فيمكنك طلب باربكيو تشيكن بالعسل وهو عبارة عن دجاج وجبنة شيدر وفلفل ألوان مع صوص سيلنترو.


FB_IMG_1664642760998
سينابون بصوص الشوكولاته البيضاء 

FB_IMG_1664641247653

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022