leftlogo

في الاحتفال السنوي بـ Chocolate Cupcake.. اعرف 3 أماكن تأكل فيها أحلى قطعة حلوى

A A A
كب كيك
كب كيك
الكبار قبل الأطفال يستعدوا! نحن اليوم جاهزين للاحتفال السنوي لـ Chocolate Cupcake الذي يكون يوم 18 أكتوبر من كل عام ، من منا لا يعشق تناول هذه القطعة من الحلوى، وهل يوجد أحلى من الكب كيك لتناوله في أي وقت وفي أي مناسبة؟ هناك من يتناول الكب كيك مع النسكافيه أو الشاي أو مع كوب من اللبن، لكن في النهاية جميعنا نستمتع بالكب كيك وخاصة بنكهة الشوكولاتة، Food Today، ترشح لك 3 أماكن مختلفة متخصصة في صنع الكب كيك لتختار منهم ما يناسبك لشراء قطعتك المفضلة.

إذا ذكر الكب كيك ذكرت Nola


من منا لا يهوى هذا المكان المخصص فقط لعمل قطع من الحلوى لإسعادك، نولا من أشهر البراندات المتخصصة في الكب كيك ولهم ذوق خاص في صنع الكب كيك ودائما يكون لديهم اختراعات تبهر الأطفال، جرب أن تتناول كب كيك شوكولاتة من منيو نولا، محبي نولا يعلمون جيدًا أن اختراعاته لا تتوقف، فبجانب الحلويات المختلفة الذي يُقدمها في المناسبات، يوفر نولا اختراعات جديدة أيضًا من فترة إلى أخرى، ليُقدم لنا أخر اختراعاته كيكة " Choco Croquant" بشكل جديد ومميز لا يقاوم بكيك فادج بالشوكولاتة البلجيكية والمُغطاة باللوز بسعر 55 جنيها.

بداية قصة مشروع Nola


قد تعتقد أن "نولا" براند حلويات عالمي، ولكن الحقيقة أنه براند حلويات محلي، وتأسس على أيدي الأخوين عادل وليلى صدقي، ويعتبر "نولا" من أقدم  متاجر الـ"كب كيك" في مصر والذي بدأ في 2010 بفرع وحيد في الزمالك، وكان المحل صغيرا جدا لا يتعد الـ20 مترًا، وكان له مطبخ لا يزيد عن 20 مترً أيضا في الطابق الثاني،وبعد 7 سنوات من العمل على مشروعهما والتسويق جيدا له أصبح له 16 فرعا موزعة في 6 محافظات كما وقعا عقدا لافتتاح فرعين في دول خليجية.

أشهر الحلويات في Tortina


" Tortina  من الأماكن التي لها إسم في الحلويات فهم ملوك الإختراعات مثل الغرقانة" و"الشرقانة" من أكثر الحلويات التي ذاع صيتها في هذا الشهر الكريم، وكانت "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي ، تورتينا متخصص أيضا في صنع الكب كيك وهو مكان مفضل لدى الأطفال الذين يعشقون الأشكال اللطيفة المزين بها الكب كيك لذلك نرشح لك تجربة كب كيك الشوكولاتة من تورتينا.

كب كيك ولا أروع من العبد


مثلما له إسم في صنع الحلويات الشرقية فهو من الأماكن المميزة جدا في صنع الحلوى الغربية ومنها الكب كيك ودائما تجد قطع الكب كيك هناك طازجة ومصنوعة يوم بيوم، وهناك نكهات كثيرة عليك تجربتها ولكن نرشح لك في المقام الأول كب كيك بصوص الشوكولاتة اللذيذ.

كب كيك
كب كيك شوكليت

كب كيك شوكولاتة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022