leftlogo

قليلة السعرات الحرارية

في القهوة عاملين حسابك.. 5 مشروبات للدايت من منيو Starbucks

A A A
starbuckss
ستارباكس

 

القهوة صباحًا هي شيء أساسي في يومنًا، ويشتهر "ستاربكس" بالقهوة الساخنة والمثلجة التي تأخذ جزء من قلوبنا من حلاوتها، وإذا كنت تتبع نظام دايت أو تتطلع إلى خفض محتوى السعرات الحرارية أو الدهون أو السكر في طعامك وشرابك، فعليك استبدال الحليب كامل الدسم بإصدار أخر غير مشتق من الألبان، فنقدم إليك أفضل مشروبات من ستاربكس منخفضة السعرات الحرارية والسكر كما ذكرها موقع "Delish"

Caffè Misto




يحتوي Caffè Misto على 110 سعر حراري و10 جرامات من السكر و 4 جرامات من الدهون، بالإضافة إلى أنه يحتوي على القليل من الحليب ولكن استبداله بخيار غير الألبان.

Iced Brown Sugar



يمكنك الحصول على مشروب يضُم كل النكهات من الإسبريسو والسكر البني إلى القرفة، وبوجود 120 سعرة حراري و 13 جرامًا من السكر و3 جرامات من الدهون، يجعله خيار جيد جدًا، ويمكنك خفض محتوى السكر قليلاً عن طريق طلب مضختين من شراب السكر البني بدلاً من الأربعة المعتادة في المشروب.

Café Americano



إذا كنت تحب مذاق القهوة القوي بدون نكهات إضافية، فاطلب Caffè Americano فهو الخيار الأمثل لك، ويحتوي على 15 سعر حراري ولا يحتوي على سكر أو دهون.

Flat White



تعتبر فلات وايت مثالية لمن يفضل مذاق القشدة، ويحتوي على 170 سعرًا حراريًا و13 جرامًا من السكر و9 جرامًا من الدهون، وإذا كنت ترغب في خفض هذه الأرقام أكثر فيمكنك تبديل الحليب العادي بحليب الصويا أو حليب اللوز.

Honey Almond Milk Cold Brew



يأتي هذا المشروب بـ 50 سعرًا حراريًا و10 جرامًا من السكر ونصف جرام من الدهون فقط، فهو يعد أقل مشروب في السعرات الحرارية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022