leftlogo

في اليوم العالمي لـ"تشيلي دوج".. 3 أماكن هتاكل وتحتفل فيهم

A A A
eating-hot-dog-with-sauce-2021-08-29-00-34-08-utc
تحضير سندوتش تشيلي دوج

"التشيلي دوج" يعتبر النسخة المتطورة من سندوتش الهوت دوج أو الفرانكفورتر الشهير، فعلى الرغم من أن نشأة الهوت دوج كانت في ألمانيا ولذلك اشتهر باسم الفرانكفورتر نسبة لمدينة فرانكفورت في ألمانيا، إلا أنه عندما وصل إلى أمريكا وانتشر في كل أنحاء الولايات المتحدة تم اختراع الـ"Chili Dog" وأصبح من أشهر الأكلات ووجبة شعبية أمريكية تباع في عربات الشارع، وكانت تنتشر أمام الاستادات الرياضية، وفي اليوم العالمي للتشيلي دوج يمكنك الاستمتاع به في عدد من المطاعم المميزة في تقديمه.

Holland Fries  


على الرغم من أنه مطعم متخصص في البطاطس، إلا أن ذلك لم يمنعه من التميز في تقديم ألذ سندوتش تشيلي دوج، فسندوتش الـHot dog Chili  يعتبر إضافة جديدة للمنيو الخاص بهم، ومُختلف عن الهوت دوج الذي تتناوله في أي مكان آخر، طعم الهوت دوج نفسه مُميز وطازج وتم تسويته بشكل ممتاز، مع المايونيز والكاتشب وقطع صغيرة من الفلفل الملون الأصفر والأحمر، أما الـClassic hot dog فرغم أنه ساندوتش كلاسيكي لكن طعمه يعجبك ومُختلف في العيش الفينو الطازج والمايونيز والكاتشب على قطعة الهوت دوج.


أما عن البطاطس بجانب السندوتش، فسلسلة مطعمHolland Fries  تستخدم بطاطس مستوردة من هولندا، ويُمكنك تجربة البطاطس بأكثر من شكل، منها الفرينش فرايز العادية والـCurly Fries والـSweet Potato وهي بطاطا مقلية مثل البطاطس المحمرة، بطعم البطاطا المسكّر الذي يجعلها تجربة مختلفة.

 

ومن يهتم بالبطاطس، لابد أن يهتم بالصوصات ويُعطي لها اهتماما خاصا، منها صوص المسطردة، الكاتشب، الباريبكيو، المايونيز، الخيار المخلل، وفلفل الهالبينو الحار، المايونيز المُدخن، والتومية، وصوص مسطردة بالعسل، وصوص الـChili ويُحضر بطعم مسكّر مع إضافة العسل له.

Flying Dogs 


هل تعتقد أن هناك أجمل من جلسة مع الأصدقاء في مكان يشع بالألوان والحيوية، وفي الحقيقة المكان ليس مطعما بل هو عربة تلاحظها منذ وجودك في شارع أحمد عمران بالمعادي، والعربة تقدم الهوت دوج بالصوصات والإضافات المختلفة، بالإضافة إلى أجنحة الدجاج التي لا تقاوم.

 

كما يمكنك طلب البطاطس المقلية وحلقات البصل وشرائح الدجاج وحتى البرجر، ويمكنك أن تجدهم في المناسبات وحفلات الأعياد ميلاد وحفلات السبوع. 

The Burger Factory


يُقدم The Burger Factory سندوتشات مختلفة بداية من الفرايد تشيكن والبرجر إلى سندوتشات الهوت دوج التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالتشيلي دوج، بجانب اختراع الـ Texas Chili Cheese Fries التي تعتبر من أفضل أطباق البطاطس التي يُمكنك طلبها، والمكونة من البطاطس المقلية مع البيف وصوص الجبنة لتستمتع بوجبة متكاملة بصوص التشيلي.


كما يقدم المطعم برجر نباتي أيضًا يُناسب النباتيين، مع العديد من المُقبلات اللذيذة مثل أصابع دجاج بصوص الـHoney Mustard، أو فرايد مشروم، لتجد المطعم بفروعه في الشيخ زايد، الزمالك، 6 أكتوبر و في سوما باي الغردقة.
295021101_508562057688316_8345166203617471634_n

 تشيلي دوج من Holland Fries 


289769377_973114346697702_8853410476560541332_n Flying Dogs  
The Burger Factory The Burger Factory


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022