leftlogo

في اليوم العالمي لـChicken Fingers.. غداك استربس مع وجبات شهية

A A A
فرايد تشيكن
تناول الاستربس المقرمشة

في اليوم العالمي لـChicken Fingers عليك الخروج مع أصدقائك والاستمتاع بوجبات الاستربس المختلفة، التي لا يختلف على حبها اثنين، قطع من الدجاج المقرمش قادرة على إسعادك أثناء غمسها في الصوص المُفضل لك وتناولها، فهي الوجبة التي تستحق لقب ملكة القرمشة، فريق "Food Today" هيساعدك تجيب الاستربس في يومها العالمي بترشيحاتنا للمطاعم.

Heart Attack


يعد "هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش وقطع الاستربس الكريسبي، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الفرايد تشيكن بالصوصات المختلفة، ذلك بالإضافة إلى العروض المستمرة الموجودة في المطعم جميع أيام الأسبوع.

 

إن كنت من محبي القرمشة يمكنك طلب وجبة "لمة القرمشة" التي تجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي وخبز.


وبجانب السندوتشات وطعم الفراخ المتبل بطريقة مميزة، يقدم المطعم اختراع "نافورة الجبن" التي يمكنك طلبها إذا كنت مع مجموعة من أصدقائك أو عائلتك للاستمتاع بنافورة من الجبن تضيف منها إلى الاستربس أو قطع الدجاج والبطاطس على كيفك.
 

Section F


بديكور مميز يجمع بين اللون الأسود والأحمر الذي يشعرك بالحماس فور دخوله، يتميز مطعم Section F بالفرايد تشيكن الطازجة والمقرمشة.

 

وفي اليوم العالمي للاستربس عليك الاستمتاع بوجبة صنعت خصيصًا لمحبي الاستربي، بوجبة "تشيكن ستربس بوكس" التي تتكون من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا، ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا، كما يمكنك الاستمتاع بطعم التشيلي فرايز بجانب الوجبة، حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.


كما يُقدم المطعم العديد من الـ Boxes المتنوعة لتناسب جميع الأذواق ومناسبة لشلة الأصدقاء، منها "سيكشن أف بوكس" ويتكون من قطع فراخ بوب كورن مقرمشة 300 جرام مع بطاطس وصوص الجبن.

كاركي


إن كنت من سكان مدينة الإسكندرية فأنت طبعًا محظوظ بتواجد البحر على آخر شارعك، لكنك أيضًا محظوظ بوجود واحد من أفضل مطاعم الفرايد تشيكن في منطقة سكنك، فمطعم "كاركي" جمع المذاق اللذيذ للفراخ المقرمشة مع تتبيلة خاصة، بالإضافة إلى اختراعاتهم الجديدة والسندوتشات المتنوعة بجانب الوجبات الشهيرة.

 

وتتنوع الوجبات في كاركي من قطع الدجاج المقرمشة والاستربس والوجبات الميكس، وإن كنت من عشاق الاستربس المقرمشة يمكنك الاستمتاع بوجبة "كريسبي بوكس" المكونة من 5 قطع استربس، بطاطس مقلية، 2 خبز وكلو سلو، مع توافر وجبات استربس أخرى للعائلات.

كما يتميز كاركي ببعض الاختراعات امليئة بالاستربس أيضًا والتي عليك تجربتها عند زيارتك للفرع، أولها "بوم ريزو" المكون من أرز أصفر مُتبل، قطع استربس مقرمشة مقطعة، صلصة سويت شيلي، صوص ريزو وصوص شيدر، لتغرق في حلاوة المذاق اللذيذ قبل البدء في وجبتك الأخرى، ومن الوجبات التي عليك تجربتها أيضًا هي وجبات المكس كي لا تحتار بين الفرايد تشيكن والاستربس، مثل وجبة "جامبو" المكونة من 2 استربس، 2 قطعة دجاج مقرمشة، بطاطس مقلية، أرز ، كول سلو، 2 خبز ومشروب.
 من مطعم Heart Attack

Section F استربس بوكس من Section F

 قرمشة من كاركي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022