leftlogo

في اليوم العالمي للآيس كريم.. 5 أماكن هتجيب منهم أحلى الأنواع والنكهات

A A A
تناول الآيس كريم
تناول الآيس كريم

يعتبر الآيس كريم هو الحلوى الأشهر في شهر الصيف، "بولة" من الآيس كريم بداخل بسكويت مقرمش أو كوب ممزوج بالنكهات المُفضلة لك في ليالي الصيف الحارة يتعبر من ألطف الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها للشعور بالانتعاش والترطيب من أول قضمه، لذلك جاء اليوم العالمي للآيس كريم في أكثر الشهور حرارة بشهر 7، وفي يومه العالمي تعرف على 5 أماكن من ترشيحاتنا يمكنك من خلالها الاستمتاع بأحلى آيس كريم.

PinkBerry


يقدم "بينك بيري" أطعمة مختلفة من الآيس كريم التي تستحوذ على قلبك، منها الرمان والفراولة والمانجا والشوكولاتة بالبندق أو لوتس، وكل ما عليك فعله هو أن تختار قاعدة الآيس كريم الخاصة بك، والطعم الذي تفضله، أو يمكنك اختيار الـ"أوريجينال" وهو زبادي مجمد فقط، أما عن الإضافات، فحدث ولا حرج، حيث يمكنك إضافة أي نوع من الفاكهة أو الحلويات سواء كانت جيلي كولا أو مكسرات أو شوكولاتة أو أي صوص من اختيارك.

Stavolta


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta بالمعادي، الشيخ زايد والزمالك، والذي يقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

 

وعلى الرغم من صغر مساحة المكان إلا أنه استطاع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة.

Dough&Co


يمكنك تناول الآيس كريم المُفضل لك لكن بالطريقة الرومانية بداخل عجينة مشوية تُسمى بالـ Kürtőskalác، والذي يمكنك حشوها بالآيس كريم مع إضافة اللوتس والنوتيلا والفستق والكراميل والعديد من الصوصات الأخرى.

 

ولأن المتجر يعمل بنظام اختيار المكونات بنفسك يمكنك صناعة الآيس كريم المثالي، ففي أول مرحلة يمكنك اختيار الطبقة الخارجية للكيكة وتكون عبارة عن قرفة، بسكويت أوريو، جوز هند، لوتس أو فستق، والمرحلة الثانية هي الحشو، إما بآيس كريم وفاكهة أو أي نوع من الشوكولاتة، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة يمكنك اختيار الصوص من نوتيلا، شوكولاتة بيضاء، كراميل، زبدة الفول السوداني أو لوتس.

Dara’s


نجح المتجر في الانتشار بشكل سريع في أماكن متفرقة في مصر، بسبب تميز الآيس كريم به، ليضم قائمة آيس كريم متنوعة بنكهات مختلفة تتكون من 16 نكهة، وهي "العسل الأبيض، الشوكولاتة بالعسل، قهوة، اللبن مع الكيك، الفستق الطبيعي، زبدة الفول السوداني برقائق الشوكولاتة، الموز، الكراميل المملح، كيك الفادج، توت، فراولة، لوز مكرمل، مدغشقر فانيليا مع كوكيز محشو بقطع البراونيز وكوكيز بالشوكولاتة"، ويمكن أن تطلب إحداها أو عدد منها لعمل ميكس.

Dolato


نجح دولاتو في جذب عشاق الآيس كريم عبر تقديم أشكال وأنواع غير تقليدية من الوفال والآيس كريم بجميع النكهات التي تُفضلها، بجانب اختراع آيس كريم " Mini Sticks " التي يمكن تناولها في قضمة واحدة فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصاه خشبية، ويتمتع دولاتو بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو والبان وتشيز كيك الفراولة.
Pinkberry آيس كريم Pinkberry

Stavolta آيس كريم Stavolta

84978895_2200573143572061_8442632168823324672_n Dara's

Dolato Dolato

Dough & Co. الآيس كريم الروماني من Dough & Co


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022