leftlogo

في كفتة من غير لحمة ؟! عند Vegan in house.. بيطبخ مخصوص عشانك

A A A
Vegan in house
Vegan in house


شارع 7 في المعادي الهادئة دائماً، ستجده مختفياً بين الأشجار التي تغلف كوكب المعادي بأكمله، تمتد طاولاته للخارج بينما يطل عليك المبنى خلفها قديماً تراثياً يذكرك بأحد المتاحف، فتشعر بتجربة محببة قادمة بداية من الطلة الأولى.


Vegan in house، هو ركن هادئ لنوع خاص جداً من الأكيلة، فعلى الرغم من تنوع قائمته بين الباستا والفاهيتا وسندوتشات الكفتة وشوربة بالكريمة ومنتجات أخري شبيهة بالمطاعم العادية، لكن المميز لديه أن كل هذه المنتجات هي من مكونات نباتية 100% ولا يدخُل فيها لحوم أو فراخ أو ألبان أو جبن، بمعنى أخر هي قائمة مُعّدة خصيصًا لك.


إذا كنت شخصًا نباتيًا فهذا المطعم سيوفر لك حلول كثيرة ومتنوعة ولذيذة أيضًا، لن تجدها بسهولة في المطاعم النباتية أو سهلة التحضير في منزلك، لذلك إذا توقفت عن تناول اللحوم أو الفراخ والمنتجات الحيوانية بشكل عام، لا تمنع نفسك من تناول قطعة برجر نباتية أو طبق من الفراخ علي الطريقة المكسيكية، "شوربة الكريمة بالمشروم"


كفتة من غير لحمة، وشاي بلبن من غير لبن ؟!





يُقدم Vegan in house أطباق رئيسية متنوعة منها اللازنيا والألفريدو، يُقدمها لك باختيار نوع المكرونة المناسب لذوقك، باضافة صوصات مميزة لتُزيد من روعة الباستا. بجانب ذلك، يوفر قائمة متنوعة من السندوتشات، إذا كنت ترغب سندوتش كفتة، ستجد الكفتة موجودة، والبرجر والسجق أيضًا، نباتيين 100%
أما عن الدجاج، فالفاهيتا لديه لا تُقاوم، ربما إن كنت شخصًا غير نباتيًا سوف تنال إعجابك

لديه اختراعات عديدة ستُصيبك بالدهشة


تخيلت أن تاكل أصابع Spring Rolls نباتية ؟! مُكونة من خضراوات مع الاحتفاظ بمذاقها الكريسبي والكريمي، والجبنة الموتزريلا النباتية أيضًا يُمكنك اضافتها لأيٍ من أطباقك الرئيسية ، كل ذلك من مكونات نباتية لا تدخل فيها اللحوم أو الألبان.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022