leftlogo

في مطعم Pizza near me.. هتلاقي الشيف الإيطالي "سافيو" بيخترع بيتزا جديدة

A A A
Image1_320221242353297021103
الشيف سافيو فى مطعم Pizza near me
لو تجولت في أرابيلا مول بالتجمع الخامس سيلفت انتباهك مطعم مُميز، ليس بسبب الديكورات المُميزة فقط، ولكن لأنك ستُشاهد الشيف الإيطالي سافيو في Pizza near me  يُجهز البيتزا بنفسه أمامك قبل أن يُدخلها الفرن وتخرج جاهزة للأكل، فقد أتى إلى مصر ليُقدم البيتزا الإيطالي بطرق مُبتكرة تخطف قلوب المصريين.

حكاية Pizza near me

من داخل المطعم

يُقدم الشيف الإيطالي أنواعًا مبتكرة من البيتزا، بداية من الشريحة الواحدة، وحتى الأحجام الكبيرة منها لتكفي كل فرد حسب رغبته، وفي المطعم أيضًا يقوم Savio بتحضير العجين والمكونات أمام عينيك، قبل أن تدخل للفرن وتخرج بشكل رائعة، ورائحة طيبة تنتشر في أرجاء أرابيلا مول.

تاكل إيه من إيد الشيف Savio؟



Pizza near me
الأنواع مختلفة وكثيرة في منيو Pizza near me وكثرة الاختيارات تُتيح لك فرصة اختيار ما تريد، فمبجرد أن تقع عينيك على الأنواع ستتمنى لو كنت تستطيع أن تطلب المنيو بالكامل.
ويُرشح لك Food Today تجربة بيتزا الجمبري، وإذا كنت من مُحبي السي فود، وبيتزا الببروني التي تحتوي على عدد هائل من الببروني الطازج، وبيتزا السجق المُميزة بصوص برتقالي رائع للغاية من تحضير الشيف Savio.

بيتزا سبيشيال من Savio! 

Cold Pizza
بعض الخيارات في المنيو الخاص بـPizza near me تجعلك تشعر أنك أمام مكان مُميز حقًا، مكان يُقدرك ويعرف ما تُريد وكيف يُلبي طلباتك، فلديهم أيضًا قسم في المنيو للـCold Pizza، وهى تصلح لأي وقت خلال اليوم، مثل بيتزا السلمون، التونة، الجمبري، والبافلو موتزريلا، وإلى جانب ذلك يوجد بيتزا حُلوة رائعة لك خاصة إن كنت من مُحبي الشوكولاته وهي الـ Nuttela Pizza بشوكولاته النوتيلا وأطرافها محشوّة أيضًا بالشوكولاتة.
أما إن كنت نباتيًا، فيُمكنك الحصول على بيتزا بالخضروات، المارجريتا، أو أنواع غير تقليدية، مثل بيتزا بالبطاطس أو الباذنجان.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022