leftlogo

في مطعم Yana.. هتاكل أطباق يابانية وتايلاندية وهندية في مكان واحد

A A A
WhatsApp Image 2022-03-04 at 10.53.08 PM
مطعم Yana

وجبتك المفضلة يكون لها طعم أجمل إن كنت تتناولها في مكان راقي وفاخر، وبالتأكيد الوجبات في مطاعم الفنادق تختلف عن أي مكان آخر، ومطعم Yana الموجود بفندق كمبنسكي واحد من أفضل المطاعم التايلاندية في القاهرة، ويشتهر بخدماته الرائعة وطاقمه الودود، والمستعد دائمًا للمساعدة مع ديكور يعكس الثقافة التايلاندية والأجواء الهادئة في المكان والديكورات عصرية وحديثة والإضاءة خافتة وألوان متعددة ومبهجة.


بيقدم إيه غير الأطباق التايلندي

نودلز


بمجرد سماعك للاسم التايلندي سيأتي في ذهنك أطباق المطابخ الهندية المليئة بالتوابل والغارقة في التتبيلة لساعات طويلة، وبجانب الأطباق الرئيسية يقدم Yana أطباق مقبلات وأرز ونودلز مع منيو كامل للكاري وأطباقه لأنه من أشهر البهارات المستخدمة في الأطباق الهندية. 


نبدأ بالمقبلات

مقبلات هندية


يمكنك طلب الخضار السوتيه الذي يقدم مع صوص البرقوق أو سوتيه الدجاج على الطريقة الماليزية ويقدم مع صوص الفول السوداني والمخلل وإذا كنت من محبي الجمبري والكاليماري ننصحك بتجربة الجمبري المقلي بخلطة تامبورا اليابانية أو الكاليماري المقرمش مع الصوص الحار. 


الأطباق الرئيسية 

تشيكن سويت أند ساور


يستعين المطعم بشيف تايلاندي لأنه لديه خبرة أكثر في هذا النوع من الطعام، وبما أننا داخل مطعم تايلاندي كان الطبق الأول هو الدجاج الحلو والحامض وهو من أشهر الأكلات في اليابان وتايلاند والصين والطبق الثاني اللحم البقري المطهو على الطريقة الآسيوية ويقدم مع صوص الريحان والخضروات. 


أطباق الكاري


أطباق الكاري
كما وضحنا سابقا فإن البهارات من الأساسيات في المطبخ التايلندي والهندي وبالتحديد الكاري، لذلك يقدم المطعم أطباقا مخصوصة لمحبي الكاري ومنها البط المطهو في الفرن مع الكاري الأحمر ويقدم مع الأناناس والعنب وحليب جوز الهند، أو سمك القاروص والجمبري المطهو على البخار ويقدم مع صوص الكاري الأحمر والمشروم.. وجميع الوجبات تُترك في تتبيلة الكاري لساعات قبل تحضيرها. 

الديكور يعبر عن ثقافة المكان


المكان من الداخل
مع دخولك المكان ستجد الإضاءة خافتة وسيقابلك تمثال كبير يعبر عن ثقافتهم مع عيدان الخيزران الموجودة في كل مكان وفناء واسع حتى يشعر الزوار بالراحة أثناء وجودهم في المكان مع رسومات باروة على الحائط حتى تشعر وكأنك في إحدى شوارع تايلاندا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022