leftlogo

في يوم الأجازة.. تفطر لبناني ولا فرنسي ولا هولندي؟.. مطعم Il Loft بيقدملك كل اللي بتحلم بيه

A A A
مطاعم فطار في القاهرة
تفطر لبناني ولا فرنسي ولا هولندي؟
يوم الإجازة يحتاج إلى تغيير، أن تفصل عن كل ما حولك، خذ نفس عميق وأستمتع بالويك إند وأخرج عن الروتين، جرب أنواع أخرى من الفطار التقليدي مع الاستمتاع بفيو رائع وخدمة مميزة، خذ هاتفك وأبعد عن من حولك وأذهب إلى Il Loft بووتر واي التجمع وتناول كل ما تتمنى وأستمتع بالويك أند.

تفطر إيه من  Il Loft


يمكنك أن تطلب العديد من وجبات الفطور في مطعم Il Loft، بين الفطار اللبناني، والهولندي، والفرنسي، والمصري، ومنها أطباق الأومليت بالخُضار، والكرنب، والرومي المُدخن والجبن، ويُمكنك أيضًا طلب أومليت بالجبنة الكاممبرت والمشروم.
وإذا كنت ترغب في فطار "حلو"، يُمكنك طلب وافل، أو بان كيك هولندي بالتفاح وكراميل وقرفة، أو بالموز والفراولة، ولو كنت تُحب المشروم فيُمكنك طلب بان كيك بالمشروم.

جرب السندوتشات


وهُناك سندوتشات للفطار أيضًا يقدمها المطعم، حيث يُمكنك طلب حلومي بيستو ومربي الطماطم، التي تُقدم في خبز باجيت، بجبنة حلوم مشوية، صوص البيستو، مربى الطماطم، وعين جمل، بالإضافة إلى سندوتشات السلمون المُدخن، والرومي المُدخن مع الجبنة، وسندوتشات سويت آند ساور كالجبن مع مربى الفراولة، وجبن الماعز مع التين.

تتغدي إيه من Il Loft


يُمكنك طلب العديد من الأطباق المُميزة في المطعم والمناسبة بوجبة الغداء، منها طبق "تالياتا توسكانا"؛ الذي يتكوّن من شرائح لحم بقري مشوي مع الروزماري وزيت الزيتون، والتي تقدم مع البطاطا المقلية والخرشوف، كما أن أطباق الدجاج أيضًا ستنال إعجابك، خاصة الفراخ المحشوة بالبيستو وبالجبن، مع الصنوبر والبطاطس الودجز والخضار السوتيه.
بيتزا
تفطر ايه من مطعم Il Loft

باستا
باستا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022