leftlogo

في BeBabel هتلاقي 5 مطابخ عالمية X مطعم «دوق حلويات الكرابيج اللبناني وهتنبسط»

A A A
WhatsApp Image 2022-03-01 at 9.51.54 PM
مطعم Bebabel

 مطعم "Bebabel" في الشيخ زايد يجمع بين العديد من الثقافات في الأكل ومنها التركي والفلسطيني والمغربي والإيراني وبالطبع اللبناني فهو يقدم قائمة طعام تتضمن أكلات لبنانية 100٪، ضمن محيط أنيق مستوحى من أجواء بيروت وأسبانيا، وأجواء ساحرة وضيافة مميزة مع روائع الطهي الفريدة.


Bebabel موجود في البلاد العربية


داخل مطعم Bebabel

   مطعم Bebabel جزء من علامة بابل التجارية اللبنانية، وتشتهر بمطاعمها التي تتميز بهندستها المعمارية، وتوفر تجربة بابل الفاخرة لتناول الطعام لعشاق الطعام اللبنانيين تفسيرا معاصرا للمطبخ اللبناني باستخدام أجود المكونات الممكنة، مع الأجواء النابضة بالحياة، جنبا إلى جنب مع مناطق الجلوس الكبرى، والجمع بين أجواء مثيرة ومليئة بالترحيب، انطلاقا من العلامة التجارية اللبنانية "بابل" الحائزة على جائزة أفضل علامة لبنانية، افتتح مطعم  Babbel في مصر. 


عروض الفطار عنده مينفعش تفوتك

داخل مطعم Bebabel


يقدم المكان عرضين من الفطور لشخصين أو 3 أشخاص، ويحتوي العرض الأول على 2 من أطباق "المازة"، مع اختيارك من المناقيش و طبق بيض واحد، ويقدم مع حلوى و2 مشروب والعرض الثانى لـ3 أشخاص مكون من 4 أطباق "مازة"، واختيارك من المناقيش، وطبقين بيض، و2 حلوى،  و 4 مشروبات من اختيارك. 

لازم تجرب تالاتاس اللبناني 

ورق عنب بارد 


يقدم المطعم المقبلات اللبنانية ومن أهم الأطباق "كولد تالاتاس" وهو عبارة عن حمص بيستو، ورق عنب، لبنة، لبنة بالثوم، برغل بالرمان، طاجين مفروكة، شمندر متبل مع زعتر وعدس في خلطة الرمان والروبيان والكينوا. 


تاكل إيه على الغداء؟

 دجاج مشوي 
يتخصص المطعم في جميع أنواع اللحوم ويمكنك طلب الشيش طاووق أو الميكس جريل أو الفراخ المشوية  وجميع اللحوم متبلة ومطهوة بالطريقة اللبنانية وتقدم مع اختيارك من الأرز أو البطاطس أو الخضار السوتية.  


الحلويات اللبنانية ملهاش مثيل

كنافة عثملية



ضمن تجربة فريدة داخل المطعم، لا يمكننا أن نغض بصرنا عن الحلويات اللبنانية ومنها الكرابيج وهو خليط من حلاوة شعر، الغزل، والفستق الحلبي، والطبق الثاني هي كنافة العثملية وتقدم مع بوظة الشوكولاتة أوالفانيليا. 
العنوان:   26 يوليو الممر، مدينة الشيخ زايد، محافظة الجيزة 
التليفون:  01205999993


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022