leftlogo

في Bulldog Burger هتختار مكونات سندوتش البرجر بنفسك

A A A
WhatsApp Image 2022-03-12 at 11.47.29 PM
Bulldog burger

ماذا لو كان البرجر الذي تراه في صور قائمة الطعام هو نفس وحجم البرجر الذي يأتيك وبنفس المكونات المكتوبة فى المنيو؟ هذا ليس حلما، حيث تسعى الصور إلى تضخيم الحجم والشكل وفي النهاية يأتيك شئ أخر، ولكن فى مطعم Bulldog burger نعرف بثقة أنه سيتم تقديم ساندوتش برجر كما تراه فى المنيوبمكونات مدروسة  وطازجة فى خبز طري وطازج مخبوز كما يقول الكتاب.. تعالوا معنا فى مغامرة لمعرفة ما يقدمه المطعم.


منيو على سبورة


منيو Bulldog burger
قد تختلف أشكال المنيو في المطاعم ولكن نادرا ما تجد المنيو مكتوبا بخط اليد على سبورة معلقة على الحائط، ورغم أن الاختيارات محدودة، ستجد أنهم مميزون في كل ساندوتش يقدمونه، بدءا من المكونات الطازجة مع احترافية في طريقة التقديم والعرض، والقائمة لا تضم البرجر فقط بل يوجد أيضًا هوت دوج.


اختيار مكونات الساندوتش


 Bulldog Burger
رغم تشابه المنيو في الكثير من المطاعم وتشابه مكونات الساندوتش في جميع مطاعم البرجر، إلا أن لدى  Bulldog burger ما يميزه عن الآخرين، ومنها إمكانية اختيار مكونات الساندوتش بنفسك، فمثلًا أول خطوة تختار إن كنت تريد برجر أو هوت دوج، والخطوة الثانية، يمكنك اختيار الإضافة الأولى "طماطم، خس، بصل، خيار مخلل، كاتشب أو مسطردة" ويمكنك اختيار أكثر من إضافة، أما الخطوة الأخيرة والأهم فهي اختيار نوع الجبن الخاص بالسندويتش. 


ترشيحات الأكلات


Basil burger
ستجد لكل مطعم طبقا أو اثنين يتميز بهما عن الآخرين، وإليك أفضل ساندوتشات موجودة في Bulldog burger، في البداية يمكنك طلب صوص البلسميك وهو صوص غريب ولكن يستحق التجربة، وأيضا وجبة Bazel burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوية مع ريحان، صوص بلسميك و جبنة موتزاريلا، هذا إلى جانب وجبة The Bulldog burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوي مع اللحم المقدد وقطعة أناناس مشوي، وصلصة بولدوج الخاصة وشيدر أحمر أما إن كنت من محبي المكسات الغريبة The Epic Corn فيقدمونه مطهوا بطعم مميز، وهو عبارة عن قطعة لحم مع الذرة الحلوة والصوص الحار.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022