leftlogo

قابل نجمك المفضل فى Pierre 88.. وجرب أطباق الشيف العالمى جورجيو ديانا

A A A
علامة بيير 88
Pierre 88

يعد مطعم بيير 88 من معالم  الـ"fine dining" في مصر، ويرجع ذلك لاهتمام ملاكه بالصورة العامة له كمطعم للطبقة الراقية بدايةً من تصميم المطعم وديكوره المتميز وحتى صفحة مواقع التواصل الاجتماعي المليئة بصور نجوم المجتمع الذين يترددون عليه باستمرار.

وساهمت الجوائز التى حصل عليها المطعم في مجال الـ"fine Dining" فى ارتقاء مكانته، كما أن البيئة التي يحيط بها عملائه بالإضافة إلى الطعام المطهو بحرفية عالية على يد الشيف الحائز على نجمة ميشلين "جورجيو ديانا"، جعلت منه واحدا من الوجهات الرئيسية للنجوم المصريين والعالميين لخوض تجربة عشاء فاخرة على النيل، واليوم يعرض لكم فريق Food Today بعض هؤلاء النجوم الذي يمكن أن تقابلوهم في Pierre 88، بالإضافة إلى بعض من الترشيحات من المنيو المتنوع.


نجوم يرتادون المطعم



يسرا


الفنانة يسرا مع مالك Pierre 88 جيوفاني بولاندريني

اعتادت الفنانة يسرى الذهاب إليه لمقابلة أصدقائها من الفنانين لهدوئه وبيئته الراقية اللائقة بفنانة مثلها.


دارين حداد



الفنانة داريين حداد مع إحدى المعجبات في Pierre 88

زارت الفنانة الجميلة دارين حداد المطعم ولاقت ترحيبًا حارًا من معجبينها هناك، وكانت سعيدة بالتقاط الصور معهم.


سيلفيستر ستالون



الفنان سيلفيستر ستالون مع مالك Pierre 88 جيوفاني بولاندريني

لا يجذب المطعم النجوم المحليون فقط، بل والعالميون أيضًا، مثل سيلفيستر ستالون، ما حول المطعم إلى واحدة من الوجهات الهامة للاستمتاع بالقاهرة، ورفعه إلى مستوى المعالم السياحية في مصر.


أحمد حلمي



الفنان أحمد حلمي مع إحدى المعجبات في Pierre 88

التقطت تلك الصورة للفنان المحبوب أحمد حلمي في Pierre 88 في عام 2013 وقت العيد، ما يعني أن حلمي منذ زمن وهو يفضل المكان لتمضية أوقات الاحتفالات فيه.


عمرو دياب

الفنان عمرو دياب مع مع مالك Pierre 88 جيوفاني بولاندريني

من أكثر الفنانين زيارةً لـPierre 88 هو المغني الشهير عمرو دياب، والذي إعتاد ارتياد المطعم مع أحبائه منذ زمن، حتى أنه كان المكان الذي تصالح فيه مع زوجته السابقة دينا الشربيني في عام 2019 طبقًا لموقع "خبر أبيض".


محمد رمضان


الفنان محمد رمضان مع مالك Pierre 88 جيوفاني بولاندريني

تتحدث صورة الفنان محمد رمضان مع بولاندريني عن نفسها، فمن الواضح أن الاثنان أحبا تمضية الوقت معًا وقررا أن يظهرا ذلك من خلال صورة مرحة.


المنيو وتجربة العشاء

 

 

طبق الباستا " 'Linguine 'Giovanni" المميز لدى Pierre 88

إذا قررت زيارة Pierre 88، يرشح لك فريقنا بعض من الأطباق المميزة في المنيو لنساعدك على خوض تجربة مثالية وفاخرة.
جرب طبق اللحم الفاخر"Filetto Di Vitello" القابل للتعديل على ذوقك حيث يمنك تحديد درجة السوى والصوص والطبق الجانبي بجانب قطعة لحم عالية الجودة، وإن كنت ترغب في تجربة مأكولات بحرية موسمية، لما لا تجرب طبق الجمبري المشوي مع السلطة الموسمية "Gamberoni Alla Griglia"، للاستمتاع بما يقدمه الموسم من خضروات طازجة، بالطبع لا يمكن ذكر المطعم دون تجربة الباستا الشهيرة لديهم "'Linguine 'Giovanni"، وهو الطبق المسمى على اسم مالك المطعم كرسالة حب لعشاق الباستا المصنوعة بحرفية والـ"Fine dining" في العموم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022