leftlogo

قاهر الشتا.. 8 أنواع شوربة مش هتنساها من Spectra

A A A
طريقة عمل شوربة البطاطس باللحمة
الشتا قرب... 8 أنواع شوربة تاكلها من Spectra دوق وجرب
مع بدء برودة الجو خاصة مع دخول الليل، نبحث عن طبق أو أكلة نتناولها تمدنا بالطاقة وتشعرنا بالدفء ولا يوجد أفضل من طبق الشوربة، والشوربة هنا لا نقصد بها شوربة الدجاج والمرقة، ولكن هناك أكثر من 8 أنواع شوربة مختلفة لابد أن تجربها في مطعم Spectra المعروف بفروعه الموجودة في كل مكان، جرب أن تأخذ جولة في منيو الشوربة واختار ما يناسبك.

شوربة كريمة المشروم

قبل تناولك أي وجبة من وجبات Spectra Restaurant & Cafe ننصحك بطلب طبق شوبة الكريمة بالمشروم الساخنة وستشعر بسخونتها لأنها أعدت طازجة خصيصًا لك، وإذا كنت تحبها بقطع الدجاج فهي لك مع إضافة القليل من الليمون

شوربة ذرة حلوة


أنت أمام اختراع جديد في عالم الشوربة، يستحق أن تجربه لتستمتع بحبات الذرة الحلوة اللذيذة الغارقة في شوربة الكريمة.

شوربة طماطم


شوربة الطماطم من الأصناف المناسبة جدا لتناولها في فصل الشتاء ولكن هل تحبها بالكريمة أم طماطم فقط، أيا كان طلبك ستجده ضمن منيو Spectra Restaurant & Cafe وستندهش من الطريقتين.


شوربة كريمة بالدجاج


ما رأيك في طبق شوربة الكريمة بالدجاج فهي للأشخاص الكلاسيكيين الذين يعشقون تذوق طعم الكريمة دون إضافات أخرى، ويبدع Spectra Restaurant & Cafe في طريقة إعدادها.

شوربة الخضار

شوربة الخضار من الأكلات التي نتجنب تناولها لارتباطها ذهنيًا بكونها طبق خاص بالمرضى، ولكن كن واثق أن فكرتك ستتغير بعد تجربة طبق شوربة الخضار من Spectra Restaurant & Cafe.

شوربة البصل الفرنسية


شوربة البصل الفرنسية ولا أشهى من ذلك ويقدمها Spectra Restaurant & Cafe في طبق من العيش الباجيت الفرنسي لتمتزج الشوربة مع العيش مع رشة الجبنة على الوجه وأستمتع بأحلى طعم.

شوربة بيف

شوربة البيف بالكريمة من الأصناف التي ننصحك بتجربتها من منيو Spectra Restaurant & Cafe وطعمها مختلف عن ما تناولته من قبل.

شوربة سي فود 


إذا كنت تنوي تناول أكلة سي فود من منيو Spectra Restaurant & Cafe فعليك أن تفتح طاولتك بطبق من شوربة السي فود الساخنة وستشعر بفارق الطعم من أول رشفة.
FB_IMG_1666616488567
شوربة مشروم بالدجاج

FB_IMG_1666616470933
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022