leftlogo

قبل إجازة العيد.. تفطر إيه مع صحابك في أخر يوم شغل

A A A
تناول الطعام في Tabali Bistro
تناول الطعام في مطعم Tabali Bistro

بعد قرار مد أجازة العيد من السبت إلا السبت المُقبل، عليك توديع زمايلك في العمل بشكل مثالي، ولا يوجد اجتماع أو قعدة حلوة بدون الأكل، إلا أن قرار والرد على سؤال "هنفطر إيه؟" في الشغل يحتاج إلى الكثير من الحوارات الجانبية والتفكير، فريق "Food Today" يقدم لكم بعض الأماكن المتميزة في تقديم أكلات إفطار ستسعدك في أخر يوم عمل.

Carmel


يتميز المكان بتقديم وجبة "البرانش" التي تعتبر وجبة الإفطار المتأخر، بالإضافة إلى اختراع سندوتشات الـ"Bagel" بالحشوات المختلفة، فإن كنت لا تزال تبحث عن مكان فيمكنك طلب الطعام منه الآن.

يمكنك الاستمتاع بـ"فرنش توست" محمص ومغطى بالسكر البودرة، والذي يقدم مع الصوص، ولعشاق أطباق الأومليت بمكوناته المختلفة، يمكنك الاستمتاع بـ"بيض بنديكت" في خبز البريوش مع شرائح سلمون، سبانخ، بيض وصوص هولنديز، والذي يُقدم مع السلطة، أما لتجربة جديدة فبالتأكيد سيقع الاختيار على سندوتش "Bagel" بحشواته المختلفة، فيمكنك تناول "بيجل تركي"، والمكون من بيجل محشو شرائح الديك الرومي مع صلصة ديجون، جبن، طماطم و جرجير، أو روست بيف بيجل بالجبنة الشيدر، ديجون، طماطم و جرجير، أما عن الحلوى المميزة والجديدة هناك، فعليك تناول كيكة الجزر اللذيذة المُغطاة بالفروستينج والبقان.

Tabali Bistro


"طبالي" من المطاعم التي تدرك تمامًا قيمة كل ما هو قديم؛ ولذلك فقد اعتمد المكان على تقديم نوعيات إفطار زمان الذي اعتدنا عليها، ولكن بابتكارات جديدة تناسب جميع الأذواق، لتستمتع بإفطار مميز مع أصدقائك يمدك بالطاقة للاستمتاع بالإجاز.

 

أما عن الأصناف الغريبة التي عليك تجربتها من منيو "طبالي" هي "البطاطس بدبس الرمان" و"المسقعة بدبس الرمان"، والتي تعتبر اختراع حقيقي، فالطعم مزج بين المسقعة بطعمها المعروف وبين المزازة، ودبس الرمان أعطاها خفة في المكونات، ومن الأطباق التي نرشحها لك بقوة أيضًا الطعمية باللبنة المشوية، ونعدك بأنك ستتذوق طعما لم تتذوقه من قبل.

ويمكنك أيضا تجربة الصنف خاص بمطعم "طبالي"، والذي يُسمى "افتكاسة"، وهو عبارة عن طعمية محشية خضروات مع الهوت صوص والجبنة الموتزاريلا، والمطهية على الشواية، ولا تنسى تجربة الطعمية المحشية بالليمون المعصفر لهواة الأكلات الحادقة، والطعمية الإسكندراني المحشوة بخليط من الطماطم، البصل والفلفل الحار، وطعمية محشية بالباذنجان المخلل، طعمية باللبنة الحارة، طعمية كيري، طعمية سجق وطعمية بالحمص.

Battaw


في مطعم Battaw يمكنك الاستمتاع بألذ أطباق الفطور الشرقي على الطريقة اللبنانية مع أصدقائك، فهو يقدم أطباقًا شرقية بأفكار مبتكرة مثل الكبة بقرع العسل، وتبولة بالكينوا وبطاطا حلوة بالطحينة، وباذنجان بتاو المخصوص الذي يتكون من قطع باذنجان مشوي ومهروس مع فلفل حلو وبصل ودبس رمان وتوم وطعم الفستق المجروش.

وبجانب الأصناف الشرقية توجد فطائر، ولبنة باللحوم والنعناع، بالإضافة إلى المناقيش المتنوعة لعشاق المعجنات، فيمكنك تناول منقوشة اللبنة أو الزعتر.

Carmel سندوتشات من Carmel

الفطار من Battaw الفطار من Battaw

 تناول الطعام في مطعم طبالي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022