leftlogo

Paula Norris هتساعدك تأكل صح

قبل ما تفكر في الكيتو.. يعني إيه نظام الـ"50:50" للتخسيس؟

A A A
rice-with-chicken-and-vegetables-top-view-2021-08-27-09-35-45-utc
أرز بالخضروات والفراخ
الـdiet ليس حرمان، إنما هو فقط إضافة بعض المكونات على حساب الآخرى فخبيرة التغذية Paula Norris تنصحك باستخدام مزيج بنسبة 50:50 من الأكل الصحى والعادى، كما ذكرها موقع INSIDER

عدم الأفراط فى استخدام الزيت
الطهى بزيت كثير خطأ شائع، وأحد أكبر الاختلافات بين أطباق الأرز فى الصورة الأولى هى أن Norris تزيل زيت الطهي. وقالت إنه إذا لم تستطيع التخلص من الزيت تمامًا، فإن استخدام "زيت الرش" يعد بديل جيد.

ما هي طريقة 50:50 


يستخدم الأرز المقلي الموجود على اليمين أيضًا أرز بنى به سعرات حرارية أقل من ألآخر. وقالت Norris إن استخدام مزيج بنسبة 50:50 من الأرز العادي وأرز القرنبيط ( كما فعلت في هذه الوصفة)هو إحدى الطرق الجيدة لخفض السعرات الحرارية دون تغيير شكل الوصفة.

أرز بالخضروات والفراخ


الأرز المقلي على اليسار يستخدم كوب ونصف من الأرز البني، وربع كوب من الفلفل المقطع، وربع كوب من البازلاء، ونصف كوب من الذرة، ونصف بيضة ، وملعقتان كبيرتان من soy sauce، وربع جزرة و180 جرام فراخ وملعقتان صغيرتان زيت.
اما الطبق الموجود على اليمين يتكون من نصف كوب أرز بني مع نصف كوب أرز قرنبيط ، ونصف كوب فلفل ، ونصف كوب بازلاء ، نصف كوب ذرة ، نصف جزرة ،نصف بيضة ، 8 حبات فاصوليا خضراء ، وملعقتان صغيرتان من soy sauce ،و100 جرام فراخ.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022