leftlogo

قصر النجوم أو صاحب الولائم الملكية.. تعرف على مطعم قصر الكبابجي

A A A
الوجبات في مطعم قصر الكبابجي
قصر الكبابجي

الأكلات الشرقية والمصرية الأصيلة، من الوجبات التي نشتاق إليها بشكل مستمر، فلا غنى عن تناول الأصناف الشرقية ذات المذاق الشهي والتي نعشقها جميعًا وكذلك النجوم والمشاهير، إذ لاحظنا نحن فريق عمل Food Today أن الجهة المحببة لدى كثير من النجوم خاصةً في الفترة الأخيرة مطعم " قصر الكبابجي "، والذي استطاع أن يجذب إليه العديد من المحبين من خلال وجباته وأطباقه المختلفة والمتنوعة ذات المذاق المصري الأصيل.

قصة أحمد الباز مؤسس قصر الكبابجي


بدأ الباز أولى خطواته بعد أن اكتشف الحاسة السادسة التي يتمتع بها، فعلى الرغم من عدم ارتباطه بالأكل وبالكباب خصيصاً وأن تلك المهنة ليست مورثه من أهله أو أقاربه، إلا أنه من القليلين الذين يمتلكون القدره على تميز الأكل الجيد من السئ مهما كانت شدة التشابه بينهما، وذلك ما يميز مطعم قصر الكبابجي عن غيره من المطاعم.

خطوات الباز نحو النجاح


بدأ الباز خطواته الأولى وافتتح أول الفروع في كفر الزيات ثم قام بافتتاح الفرع الثاني في طنطا وكان بمثابة الانطلاقه نحو نجاح فريد من نوعه، حيث يعد فرع طنطا من بين أكبر المطاعم في المحافظة على الإطلاق، وبعد نجاح الفرعين قرر الباز اتخاذ خطوة افتتاح فرع القاهرة، وبالفعل افتتح أول فرع في القاهرة في منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالي.

 

وتوالت الفروع بعد ذلك وافتتح فرع في الساحل الشمالي أمام مارينا 5، ثم افتتح مؤخرًا أحدث الفروع في منطقة الشيخ زايد ولاقى هذا الفرع بالتحديد إقبال كبير من قبل النجوم والرياضيين.

نجوم ومشاهير يترددون على قصر الكبابجي


من المحتمل أن تلتقى بعدد كبير  من النجوم وأنت تستمتع بوجبتك المفضلة في قصر الكبابجي، ففي الفترة الماضية تواجد لاعبي منتخب مصر بصحبة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش هناك، بالإضافة لنجوم الوسط الفني الذين يفضلون تناول أكلاتهم الشرقية بالمطعم ومنهم النجم حمادة هلال، والنجمة جومانا مراد، والفنان عمرو سعد، بالإضافة لعدد كبير من أبرز النجوم والمشاهير والإعلاميين.

انت على موعد مع وليمة


من أهم النصائح عند ذهابك إلى هناك يجب عليك اصطحاب أكبر عدد من الأحبة والأصدقاء، ويرجع ذلك للأجواء العائلية التي تميز المطعم، فضلاً عن قائمة المنيو التي تشمل وليمة الكبابجي وتتكون من أصناف تكفي من 3 لـ 10 أفراد، وتتضمن أصناف عديدة مثل الحمام، الكفتة، الطرب، ممبار، شيش طاووق، حواووشي، أرز بسمتي، موزة ضاني، وغيرها من الأطباق المصرية الشهية.

قصر الكبابجي


مشويات قصر الكبابجي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022