leftlogo

قضي يومك براحتك في «مول مصر».. وفطارك في «بيت العز» والغدا من Chicken & Ribs

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

يعتبر "مول مصر" من أملكن التسوق الكبيرة جدا في منطقة 6 أكتوبر، ويتميز بأنه يضم عددا كبيرا من المطاعم التي تقدم أكلات مختلفة من كل البلاد، والتي تناسب أوقات التسوق في أي وقت من اليوم، فستجد مطاعم للإفطار وأخرى للغداء والحلوى، بجانب المحلات التجارية ومناطق الألعاب والسينما المتواجدة بداخل المول، ليوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بوقتك مع أصدقائك بداخل المول، وستعرف على مطاعم تناسب أكلك على مدار اليوم.

الفطار في "بيت العز"

يقدم المطعم أطباقا مميزة للإفطار إلى جانب المعجنات المختلفة، فيمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار لاثنين المكونة من 3 بيضات من العجة المشمسة أو الأومليت بالإضافات التي تُفضلها، 2 ميني مناقيش سواء زعتر أو جبن أو لبنة، 4 فلافل، 1 مدمس فول، لبنة أو جبن مع طماطم، طبق خضار، 2 مشروب من اختيارك مثل البرتقال، ليمون نعناع، شاي، اسبريسو أو نسكافيه.

 

أما عن المعجنات فتتنوع أصنافها في مطعم "بيت العز" لتشمل المناقيش، مثل منقوشة الزعتر الشهيرة والمكونة من مزيج زعتر لبناني مع سمسم محمص وسماق وتُقدم مع خضروات، أو منقوشة البسطرمة والجبنة، التي تحتوي على مزيج من الجبن اللبناني والبسطرمة لتُقدم مع الجرجير.

الغداء في Chicken & Ribs

داخل المطعم كل ما تحلم به، إن كنت من عشاق التشيكن وينجز، فيمكنك الاستمتاع بأجنحة الدجاج بصوص البافلو، أو صوص الرانش أو صوص الليمون، ليقدم المطعم أنواع مختلفة من الصوصات تجعله مميزا بين جميع المطاعم التي تقدم أجنحة الدجاج، كما اشتهر المطعم بـ Nashville Style Wings ، وهو نوع من الأجنحة يقدم مع الجبن وأي صوص من اختيارك.

 

وذلك بالإضافة إلى أطباق الفراخ المُميزة التي تُحضر بطريقة رائعة، بدءًا من الدجاج التندر المطهو ببطء حتى يصل لمرحلة عالية من النضج، ويُقدم مشوي مع صوص الباربيكيو وطبقين من الأطباق الجانبية، أو يمكنك تجربة الـ" لوديد دجاج باربيكيو"، بصدور الدجاج المشوية على اللهب، بصوص الباربيكيو، مغطاة بجبن شيدر، وبيكون، مع بصل سوتيه، وهالبينو، بيكو دي جايو وساور كريم.

الحلو من Krispy Kreme

"كريسبي كريم" هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدوناتس المعروفة حول العالم، لتجد أحدث فروعه في مصر في قلب مول مصر، ليقدم Krispy Kreme تشكيلة متنوعة من الدوناتس التي تناسب جميع الأذواق، ولنبدأ الحديث عن الـ Original Glazed التي تعتبر ماركة مسجلة تخص "كرسبي كريم" فقط، والمكونة من دوناتس طازجة مُغطاة بطبقة رقيقة ومتساوية من السكر المُحلى، وتعتبر أكثر دوناتس بساطة وتميزًا في نفس الوقت.

 

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الدوناتس المتنوعة الأخرى المُغطاة بالشوكولاتة، اللوتس، النوتيلا، الفانيليا، الشوكولاتة الممزوجة بالإضافات، الكراميل والفراولة والسكر، بجانب الدوناتس المحشوة بالمكونات المتنوعة من المربى أو الكريمة.

فطار بيت العز فطار بيت العز

الدجاج المقرمش في Chicken & Ribs الدجاج المقرمش في Chicken & Ribs

دوناتس Krispy Kreme دوناتس من Krispy Kreme


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022