leftlogo

قضي يوم حلو في الشيخ زايد وكل اللي نفسك فيه.. 4 أماكن ليوم ما يتنسيش

A A A
suss
مطعم Suss

إذا كنت تبحث عن يوم مختلف تبعد فيه عن زحام العمل والحياة وتخرج مع أصدقائك أو عائلتك في منطقة الشيخ زايد، فنحن في Food Today نُرشح لك خطة لهذا اليوم حتى تقضي وقت مميز وتستمتع بكل تفاصيله، خاصة الأماكن التي يمكن أن تأكل فيها، بداية من الإفطار، ومرورًا بالغداء، وبالتأكيد العشاء، مع تجربة أكثر من مطعم بثقافة وهوية مختلفة.

تفطر فين في زايد؟ يلا بينا على Fill Fino

Fill Fino

ماذا عن بداية يومك بإفطار مُختلف من مطعم Fill Fino في الشيخ زايد، مع القهوة أو عصير فريش، حيث يُقدم فالفينو مجموعة من السندوتشات المتنوعة، منها سندوتشات الأومليت باختيارك من البسطرمة، الجبن الشدير، السجق، والشكشوكة، أما أطباق الجبن فهي عديدة مثل؛ جبنة رومي، شيدر، بيضاء، بيضاء بالخيار والطماطم، ويُمكنك أيضًا أن تطلب سندوتش من الـ Cold Cuts، مثل؛ اللانشون، التركي المدخن، أو سندوتش رائع من التونة مع دريسنج المايونيز والفلفل الرومي.


وبالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا سندوتشات رائعة اشتهر بها Fill Fino، وهو البطاطس بالسجق والجبنة، وبطاطس بالجبنة، أما لو كنت من مُحبي سندوتشات الحلو، فهو يُقدم سندوتش سكالانس، حلاوة وقشطة، حلاوة وعسل، مربى وقشطة.

بتفكر تتغدى فين في زايد؟ Meat Moot من قلب تركيا


Meatmoot

من تركيا إلى مصر، واحدًا من أشهر المطاعم التركية في اسطنبول هو Meatmoot، الذي يُقدم العديد من أطباق اللحوم الرائعة المحضرة في أفران من الحطب لتصل لمرحلة عالية من التسوية، مثل الـRips، وصوص العسل مع طعم اللحم الأكثر من رائع، بجانب العديد من السلطات والمُقبلات التركية، ويُمكنك أيضًا تجربة اللحوم قبل أن تطلب الأوردر حتى تتعرف على ما يُقدمه المطعم، فرصة رائعة لتتذوق أطباق شهية من تركيا!

نفسك في أكل من قلب بيروت؟ روح Babel

مطعم Babel

إذا كنت ترغب في تناول أشهى الأطباق اللبنانية، فمطعم Babel مُتخصص في هذا النوع من الأكلات، بداية من المناقيش والمُقبلات اللبنانية، إلى أطباق المشاوي والفراخ واللحوم، ويمكنك طلب الشيش طاووق أو الميكس جريل أو الفراخ المشوية، بجانب اللحوم التي تكون متبلة ومحضرة بالطريقة اللبنانية.

لو مجربتش النودلز بالآيس كريم يبقى لازم تروح Suss

نودلز بالآيس كريم والمكسرات

افتتح Suss Pastery فرعه الأول في مصر منذ وقت قريب، ومع ديكورات ساحرة وراقية لتُشعرك بالسعادة والراحة والهدوء، تُقدم لك الحلوى بشكل مُختلف، فأشهر طبق لديهم، الفيتوتشيني كريب، بالإضافة إلى اختراع السوشي الحلو لن تجده إلا في Suss، بجانب النودلز الحلو، خاصة مع الآيس كريم والمكسرات وصوص الشوكولاته واللوتس.


كما يُقدم مطعم Suss بان كيك بالشوكولاتة، لوتس، توت، فستق أو تيراميسو، بجانب "الماكرون" بنكهات مختلفة منها التوت، الشوكولاتة، الفستق، اللوتس.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022