leftlogo

كارفور وبنده.. شركات وسلاسل تجارية تقدم الجديد في معرض العلامات الخاصة في دبي

A A A
معرض سيال في باريس
معرض العلامات التجارية الخاصة

ينطلق معرض العلامات التجارية الخاصة والترخيص في الشرق الأوسط للتصنيع التعاقدي في دبي، خلال الفترة ما بين 8 و10 نوفمبر من عام 2022، بمشاركة العديد من الشركات العاملة في قطاع التجزئة والفنادق والمطاعم والمقاهي وغيرها.

تطوير منتجات القطاع

ويعد المعرض منصة للتواصل ما بين أهم الشركاء لتطوير المنتجات في القطاع من السلع الغذائية سريعة الاستهلاك والسلع غير الغذائية، وإيجاد أفضل حلول التغليف وهوية العلامة التجارية، ومناقشة استراتيجيات سلاسل التوريد الأنسب لاحتياجات علامتهم التجارية مع مزودي خدمات العلامات التجارية الخاصة والمصنعين المتعاقدين.

المشاركون في المعرض

وتجمع الفعالية مجموعة من أهم الشركات العاملة في قطاع التجزئة والفنادق والمطاعم والمقاهي وغيرها، ومن بينها أمازون، وكارفور، ويونيليفر، ووالت ديزني، وألدي، ومجموعة نزيه، ودبل تري باي هيلتون، ومجموعة لولو هايبر ماركت، وطيران الإمارات، ولاند مارك جروب، وداماك، وصيدلية أستر، وهايبر بنده وغيرهم الكثير.
وتشهد الفعالية مشاركة دولية مع إقامة معارض مميزة لمجموعة من الدول المشاركة للمرة الأولى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وأذربيجان، وبلغاريا، وإيران، وماليزيا وتايلاند.


منصة واحدة للموزعين

أكد بول كروفورد، مدير العمليات التجارية لقسم المنتجات الطازجة في سبينس، على أهمية الدورة المرتقبة من المعرض في توفير منصة واحدة تجمع الموزعين والمنتجات المميزة.
 وقال، إنه يتم العمل على لقاء الموردين القادرين على توفير منتجات تلقي معايير الجودة في سبينس، من خلال الاعتماد على الصحة وسلامة الغذاء.

التعريف بالشركات

ويمكن لزوار معرض العلامات التجارية الخاصة والترخيص في الشرق الأوسط المشاركة في برنامج التواصل المتخصص في عمليات البحث والمواءمة الخاصة بالشركات، وهو البرنامج الأضخم من نوعه في المنطقة، والذي يهدف إلى التعريف بين الشركات بشكل مباشر وتحقيق التواصل ما بين المشترين ومصنعي السلع الغذائية سريعة الاستهلاك للحصول على موارد العلامات التجارية الخاصة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022