leftlogo

كاساديا شاورما وعروض متتفوتش في «لهب شاورما»

A A A
WhatsApp Image 2022-09-08 at 1.40.02 PM
شاورما لهب
أحيانًا بعد التعرف على أكلات المطابخ العالمية، نحتاج إلى اللجوء إلى المطبخ المصري وأكلاته مع لمسة عصرية يقدمها المطاعم في وقتنا هذا، ومن ضمن المطاعم التي تقدم الأكل المصري بهذه اللمسة هو مطعم " لهب شاورما" لأنه يقدم الشاورما والحواوشي المصري مع الكاساديا ولكن بالشاورما أيضًا، إليكم في السطور التالية بعض عروضه. 

مطعم لهب شاورما 

افتتح المطعم منذ وقت قليل في منطقة السادس من أكتوبر في المنطقة السياحية الأولى، وسرعان ما جذب حب الكثير من الناس، حتى أصبح من أشهر معالم أكتوبر، لأنه يقدم الشاورما المصري في الكيزر مع الحواوشي بالتتبيلة الأصيلة أو الإضافات مثل الجبن ويقدم أيضًا كاساديا الشاورما. 

ممكن تاكل ايه في لهب شاورما 

مبدأيًا، يمكنك تجربة الشاورما المصري في العيش الكيزر بالدستة أو النصف دستة مع الثومية والصوص الحار أو الجبن، أما بالنسبة للبطاطس، كانت التتبيلة مميزة جدًا ومليئة بالبهارات، أما بالنسبة للحواوشي، لابد من تجربته بالصوص الحار، والاختراع المميز هناك هو الكاساديا وهي عبارة عن عيش تورتيلا محشية بالشاورما والبصل المكرمل والخضار والجبن، أو الشاورما في العيش الصاج، يقدمون أيضًا عروض مختلفة على عدد الأصدقاء، أما إذا كنت لا تفضل الشاورما في العيش، يمكنك تجربة فتة الشاورما بالعيش المحمص. 

حاجات مستخبية في المنيو 

قد تذهب إلى مطاعم الشاورما تتناول أما الشاورما المصري أو الصاج أو حتى فتة الشاورما، ولكن في لهب الموضوع مختلف تمامًا لأن الأطعمة المختلفة عن الشاورما لها طعم مميز، منها برجر لهب بالجبن ودجاج الكوردن بلو وهو متغرق في الجبن.

ممكن تحلي كمان 

يقدم المطعم ساندوتش السكلانس وهو عبارة عن قشطة وحلاوة ومربي وعسل، يمكنك طلبه محمص أو بدون تحميص. 

عروض لهب شاورما 

عرض الكومبو عبارة عن 2 شاورما صاج مع بطاطس وبيبسي بـ 95 جنيه. 
أو 2 شاورما كيزر مع بطاطس وبيبسي بـ 55 جنيه. 
عرض السوبر عبارة عن شاورما صاج فراخ وواحد حواوشي مع كولا بـ 80 جنيه أو يمكنك طلب واحد حواوشي مع صاج لحمة وكولا بـ 85 جنيه. 

العنوان : 

وصلة دهشور- 6 أكتوبر بجوار سور نادي النادي. 
WhatsApp Image 2022-09-08 at 1.40.07 PM
WhatsApp Image 2022-09-08 at 1.40.07 PM (1) 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022