leftlogo

كافيه "الكوفي" مش بس أكل وشرب هتلاقي قاعدة ملوكي كمان

A A A
تناول الأكل التركي في Bosporus
تناول الأكلات
يقدم كافيه "الكوفي" تجربة مميزة لزبائنه، ولا شك أنك يوم من الأيام أحينًا تشعر أنك تريد الجلوس وتتناول إفطارك أو عشاءك المفضل، وفي نفس الوقت تأخذ قهوتك وسط أجواء جميلة ومتميزة، كافيه "الكوفي" يقدم لك تجربة مماثلة وأكثر، حيث يمكنك الاختيار من مجموعة من أنواع الإفطار والعشاء في مكان رائع.

اختار إفطارك من بين ثلاث قوائم رئيسية

كافيه الكوفي يقدم لك أنواع مختلفة من الإفطار، لو أنت من عشاق الجبن المختلفة يمكنك أن تطلب إفطار الكوفي فهو يتكون من "توست جبنة بالطماطم، توست بيض أومليت، توست تركي بالجبنة، توست ميكس أجبان، توست نوتيلا بالموز، توست قشطة بالعسل، وبوم فريت"، أما لو كنت ترغب في الإفطار الشرقي اللذيذ، فيمكنك طلب فطار كوفي الشرقي وهذا يكون عبارة عن (فول، طعمية، بطاطس، بيض أومليت، وعيش).
 
إذا كنت تعشق الاختلاف، فيمكنك ان طلب إفطار أمريكان، فهو يأخذك إلى عالم مختلف، ومكوناته (هوت دوج، أومليت، بطاطس "ويدجز"، "مشروم سوتيه"، وتوست بيض)، وأيضًا ممكن أن تطلب إفطارك على طريقتك الخاصة، وتختار من بين أطباق كثيرة مثل الفول، الفلافل، والجبن، والبيض، والسلطات، والكثير من الأطباق الأخرى.

تاكل إيه من منيو الكوفي؟

داخل منيو الكوفي يوجد أكلات كثيرة ومميزة، ومن أهمها الفطير المشلتت، والذي يُقدم مع (جبنة قديمة، عسل أبيض، وقشطة او عسل أسود)، وسيأخذك المذاق إلى أجزاء الريف المصري، ولو أنت من عشاق البيتزا المليئة بالجبن المتنوعة فلابد أن تقوم بتجربة بيتزا 6 أنواع جبن، وهى تتكون من (جبن ميكس أصفر، أحمر، "برافيرن" خليط، موتزريلا، جبنة كيري، وجبنة ريكفورد، وصوص البيتزا).
 
وإن كنت من محبي الباستا فعليك بتجربة "إيمنسى باستا" والتي تتكون من (شرائح بتلو، بصل مكرمل، ديمي جلاس، موزاريلا، وكريمة)، أما إن كنت ترغب في تجربة وجبة مميزة، فلابد من تجربة طبق ميكس جريل الكوفي، وستجد بداخله كل ما تحبه من (شيش طاووق، كفتة، سجق، وفلية مشوي).
 
ويوجد أيضًا داخل منيو الكوفي يوجد أشياء كثيرة اخري مميزه مثل الراب، السلطات، المقبلات الشهية وأيضًا أنواع كثيرة من الشربة مثل شربة كريمة، شربة العدس، شربة لسان العصفور، وشربة الخضار.
264863371_156490673373155_3040814425503858826_n
ديكور المكان 
Web capture_5-7-2022_131228_www.foodtodayeg.com
برجر لذيذ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022