leftlogo

كافيه ومركب متحرك في النيل.. تجربة جديدة من "Aventura" مينفعش تفوتك

A A A
aventuraaaa
مطعم Aventura
بدلاً من الكافيهات التقليدية التي مللنا منها نتيجة تقديمه لنفس الخدمة مع الديكور المتقارب، Food Today ترشح لك مكان جديد يستحق التجربة فعلاً، وهو كافيه Aventura الموجود على النيل مباشرة، ولكن ما الذي يميزه عن باقي المطاعم الأخرى الموجودة في القاهرة؟

Aventura cafe

هو عبارة عن مركب وكافيه في نفس الوقت، حيث يستقبل الجمهور من حي العجوزه في وسط البلد، ثم يبدأ بعمل رحلة نيلية طوال فترة جلوسك فيه مع إمكانية النزول في أي منطقة أخرى تطل على النيل أيضًا، لتقضي وقتًا لطيفًا في المركب كرحلة نيلية مع تناول طعامك المفضل.

أكثر ما يميز Aventura عن باقي المطاعم الأخرى، هو ديكوره المميز الذي يعطيك طابع المودرن، ليشعرك بالبهجة والطاقة، كما يوفر مناطق خاصة لمشاهدة المباريات سواء الدوريات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إمكانية إقامة حفلات لمناسباتك الخاصة والأعياد الميلاد بأسعار رمزية.
kdfjlkfhnb

بالنسبة للمنيو، يضم كل الأصناف التي تريدها بداية من المقبلات كالسلطات وغيرها مرورًا بالأطباق الرئيسية مثل الدجاج بأنواعه المختلفة والباستا والبيتزا بالإضافة إلى وجد منيو خاص بالحلويات مثل التشيز كيك وغيره والجاتوهات.

أما إذا كنت تريد طلب شيء خفيف، فيوجد منيو خاص بالمشروبات سواء الساخنة أو الباردة، لذلك نرشح تجربة الأيس كوفي لاتيه، أما إذا كنت تفضل العصائر فنرشح لك عصير الليمون بالنعناع أو البرتقال.
aventuraaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
jflnflg

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022