leftlogo

كريستيانو رونالدو يفتتح مطعم TOTÓ الإيطالي الفاخر في أبوظبي

A A A
مطعم رونالدو
مطعم رونالدو
بمطعم "TOTÓ" في جزيرة السعديات بأبو ظبي، يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجربة استثنائية، حيث يفتح ذراعيه لاستقبال الزوار في هذا المطعم الإيطالي الفاخر، ويقدم المطعم تجربة طعام إيطالية أصيلة تنقل الزوار إلى أجواء رومانسية وهادئة، مما أثار اهتمام الكثيرين بمطعم كريستيانو رونالدو في أبوظبي.

افتتح النجم البرتغالي المطعم أمس الإثنين، وفقًا لما ذكره موقع "the national news"، حيث أكد أنه يتشارك في ملكيته مع نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، ويعد هذا المشروع الجديد خطوة استثمارية جديدة لرونالدو في الإمارات.

يأخذ المطعم الزوار في رحلة إلى العصر الذهبي للتصوير السينمائي الإيطالي، مستوحى من السينما الإيطالية في خمسينيات القرن الماضي، ويستلهم من الفيلم الأسطوري "Cinema Paradiso"، وتوفر المساحة المستوحاة من فترة الخمسينيات أجواءً ريفية فاخرة ورومانسية، تجمع بين التصوير السينمائي الإيطالي الكلاسيكي وجمال دبي الأنيق، مع مجموعة استثنائية من الديكور والأعمال الفنية والإكسسوارات.

بعد افتتاح مطعم كريستيانو رونالدو في أبوظبي، يُتوقع أيضًا افتتاح المطعم الإيطالي في فندق بوليفارد، أوتوجراف كوليكشن في وسط مدينة دبي، يُعد هذا المزيج الإيطالي المبتكر للثنائي الرياضي الديناميكي خطوة مهمة في تطوير مشهد الطهي في أبوظبي، وذلك بعد نجاح مطاعم TOTÓ في مدريد عام 2020.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022