leftlogo

كفاية خوف من المجتمع.. منيو البطاطس في "هارديز" أحلى من "ماك"

A A A
بطاطس
بطاطس محمرة

إذا كنت مازلت تردد جملة "بطاطس ماكدونالدز مفيش احلى منها" فبالتأكيد أنك لم تتذوق الأنواع المختلفة من البطاطس من منيو مطعم هارديز، مع إحترامنا الكامل لعشاق ماكدونالدز ولكن البطاطس في هارديز مختلفة تماما ونكهاتها العديدة تضعك في حيرة الإجابة على سؤال "أنهي نكهة فيهم أفضل"؟.

"تشيلي لافا".. ليفل الوحش

 



قبل أن تصدر حكمك جرب أن تذهب إلى مطعم هارديز في أي فرع من فروعه وأطلب طبق بطاطس تشيللي لافا، وستعرف المعنى الحقيقي للبطاطس المقرمشة مع صوص الجبنة الشيدر الممزوج بقطع اللحم المفروم وطعم البابريكا يفوح منها.


بطاطس بالجبنة.. أكتر من مجرد بطاطس

 



أنها أكثر من بطاطس بالجبنة أنها أصابع بطاطس هشة من الخارج وطرية من الداخل تستنجد بمن ينقذها من الغرق في صوص الجبنة الشيدر اللذيذ وننصحك بأن يكون بجانبك حفنة من المناديل حيث الصوص الذي يتساقط من جميع الجهات.

اللودر فرايز جاب من الأخر

 


عشاق الأكل الحار فقط هم من يستطيعون فهم هذا الطبق، طبق البطاطس المقلية مع صوص الجبنة وقطع الفلفل الحار وعليها هاليبينو وصوص السانتا في، طبق لا يقاوم من حرارته.

البطاطس الكيرلي معشوقة الجماهير

 


كبير وصغير يعشقها، فهي الراعي الرسمي لجميع السندوتشات داخل مطعم هارديز، فهناك من يذهب خصيصا إلى هناك لطلب باكيت البطاطس الكيرلي بالتوابل التي لا يعرف سرها أحد، يكفي فقط أن تستمتع بطعمها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022