leftlogo

كفتة وحواوشي.. معركة السندوتشات بين "رغيف عوف" و "كوفتا" أيهما أفضل في السعر والجودة؟

A A A
kofta
رغيف عوف Vs كوفتا

تتنافس العديد من المطاعم على مستوى العالم في تقديم أشهى وألذ الوجبات، ومن بين هذه المطاعم هناك منافسة قوية بين مطعم "رغيف عوف" ومطعم "كوفتا" في تقديم سندويتشات المشويات مثل الكفتة والحواوشي. سنقوم مراجعة بعض الجوانب المختلفة بين المطعمين، ونحاول التعرف على أفضليتة كل منها.


تشكيلة القائمة

مطعم "رغيف عوف" معروف بتقديم سندويتشات مشويات اللذيذة كالكفتة والطرب واللسان، كما يتميز بتقديم قائمة متنوعة من الطعام التى تشمل العديد من الخيارات كسندويتشات، والمكرونات، ومجموعة متنوعة من السيرفيس المشويات المشكلة، بالإضافة الى المقبلات والسلطات، ولا ينسى تقديم الحلو كالحلاوة شعر بالمهلبية والكراميل واللوتس.
بينما يقتصر مطعم "كوفتا" على تقديم صنفان من الطعام فقط، هما الكفتة والحواوشي. يتميز المطعم بأسلوبه الفريد في إعداد البوكسات تجمع سندويتشات بين الكفتة والحواوشي وبعض المقبلات، كما يتميز بتقديم السلطة على شكل زجاجة ويسكي كنوع من "الافتكسات".

الجودة

يعتبر مطعم "رغيف عوف" محل جذب للزبائن بسبب طعامه اللذيذ وجودة المكونات التي يستخدمها، حيث أنه يقوم بصنع العيش لديهم بطريقة خاصة، مما يعطي للسندوتش مذاق أحلى من المعتاد.

وفي الآونه الأخيرة، انتشر فكرة أن مطعم يعتمد على تقديم صنف واحد من الأكل أو صنفين، مما يجعله متفرد ومبدع في تقديم الطعام بطريقة محترفة، حيث يتميز مطعم "كوفتا" بتقديم سندويتشات الكفتة والحواوشي كحاتي محترف. لكن على الرغم من المذاق اللذيذ للطعام، إلا أن حجم السندويتش صغير جداً.

 

الأسعار

تختلف أسعار الوجبات بين المطعمين بالنسبة للأصناف والأحجام. فعند النظر الى سعر سندويتش كفتة عوف في مطعم "رغيف عوف" 54 جنيهاً، أما بالنسبة الى سندويتش الكفتة في مطعم "كوفتا" فإن سعره 38 جنية مما يتناسب مع حجمه الصغير.

وبالنسبة الى الحواوشي فإن سعره في "رغيف عوف" 54 جنيهاً، أما سعره في "كوفتا" 35 جنية.

 

بشكل عام، من الصعب تحديد الفائز النهائي بين المطعمين، حيث يعتمد ذلك على ذوق الشخص وتفضيلاته الشخصية. قد يفضل البعض طعم وجودة المشويات في مطعم "رغيف عوف"، بينما قد يجد البعض الآخر تجربة تناول الطعام في مطعم "كوفتا" أكثر إثارة وتميزاً.

لذا، يفضل أن يقوم الشخص بزيارة كلا المطاعم وتجربة الوجبات بنفسه لاختيار المطعم الذي يناسبه أكثر من حيث الطعم والتجربة الشاملة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022