leftlogo

كلاسيكو الأكل.. جرب الأرجنتيني في Choripan والتاباس الإسباني من La Taberna

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام في المطعم

تجربة تناول الأكلات المختلفة يشعرنا دائمًا بالحماس والسعادة في نفس الوقت، ومن المطابخ المختلفة وغير منتشرة بشكل كبير في مصر، هو المطبخ الأرجنتيني والإسباني ويعد من أفضل المطابخ حول العالم، فإن كنت تريد تجربة الأكلات الأرجنتينية وسندوتشاتها المختلفة فنرشح لك الذهاب إلى مطعم Choripan، أما لتناول الأكلات الإسبانية من التاباس والأطباق الأخرى عليك الذهاب إلى مطعم La Taberna.

Choripan


إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan بالتجمع الخامس سيكون مثالي لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة، مع العديد من الأكلات الأرجنتينية الأخرى.

تأكل إيه من Choripan


يمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـ Choripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية، وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

La Taberna


أجواء جديدة تعيشها مع ثقافة البلاد المختلفة، وعليك تجربة المطبخ والثقافة الإسبانية من خلال مطعم La Taberna الإسباني بالشيخ زايد، الذي يقدم أشهى الأطباق الإسبانية التي لاقت إقبال كبير من رواده، بجانب الأجواء الرائعة التي ستلاحظها فور دخولك المطعم، بدايةً من الديكور والألوان وخيارات الجلوس المتعددة، وصولًا إلى أشهى الأطباق الإسبانية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها ليلتك.

تأكل إيه من La Taberna


قائمة الطعام في  La Tabernaتضُم أشهى الأصناف من المطبخ الإسباني ستجدها في انتظارك، مثل أطباق التاباس ومنها "الباذنجان رولاد"، وهو عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان.

 

أما طبق "فييستا ديب" فهو مكون من تورتيلا مقرمشة ومتبلة مع صلصة تاكو المجففة، جواكامولي طازج، كريم حامض، وبيكو دي جالو الحلو وجبنة حمراء مبشورة.

كما يوجد في القائمة أيضًا أصابع الحلوم المخبوزة وصحن جبنة لبنة، ويشمل منيو المطعم أيضًا أطباق اللحوم والفراخ التي يتم تحضيرها بالوصفات الإسبانية، مثل كويساديلا تشوريزو إسباني، وتتكون من خبز تورتيلا مشوي محشو بكوريزو، جبنة ذائبة وخضار، يقدم مع كريمة حامضة، وفيليه قطع بايتس عبارة عن قطع ستيك مشوية مُتبلة بالتوابل اللذيذة، ومزينة بصلصة النبيذ الأحمر، وأجنحة دجاج بوفالو الشهية.
من الأكل الأرجنتيني في Choripan من الأكل الأرجنتيني في Choripan

Choripan من أطباق Choripan
أطباق إسبانية من La Taberna أطباق إسبانية من La Taberna
الأجواء في La Taberna الأجواء في La Taberna


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022