leftlogo

كله بالعقل.. روتين غذائي متوازن سر الجمال في حياة Kylie Jenner

A A A
كيلي جينير
سيدة الأعمال كيلي جينير

يختلف نظام Kylie Jenner الغذائي اختلافًا كبيرًا عن شقيقاتها، فلكل واحدة من عائلة كاردشيان عادات أكل مختلفة، فكشفت "كلوي كاردشيان" أنها تمتنع عن كل من الألبان واللحوم الحمراء، في حين أن شقيقتها "كيم كاردشيان" تدور حياتها حول قلة الكربوهيدرات وحياة خالية من السكر نوعًا ما، أما "كيلي" تأكل مثل المراهقة وتفضل الوجبات الغير صحية أحيانًا ولكنها تعرف جيدًا متي تحتاج أن تسيطرعلي أكلها.

 

ونشرت "كيلي" فيديو لها علي "Tik Tok معلقة: "هذا ما أتناوله خلال اليوم"، وفي الأسطر التالية سنعرض لكم يوم في حياة "كيلي جينير" سيدة الأعمال الشهيرة وصاحبة ماركة الميكب ومنتجات العناية بالبشرة.

 

فطارها عبارة عن توت وزبادي

جرانولا مع الزبادي والتوت


تبدأ "كيلي" يومها بوعاء كبير من الجرانولا، والزبادي الطبيعي والتوت الطازج مضاف إليه مضادات الأكسدة وفيتامين C، لأنها تقول إن هذا الإفطار هو بداية مثالية للبشرة المشعة والشعر والأظافر، وفي بعض الأحيان تستبدل هذه الوجبة بفطار غير صحي بالمرة عبارة عن بطاطس بورية مقلية أو بيبروني أو بان كيك الموز.


سناكس نص اليوم عبارة عن عصير كرفس

عصير كرفس


أوضحت "كيلي"، أنها تتمتع أيضًا بعصير الكرفس في منتصف اليوم، وكشفت في إحدي تصريحاتها، أن لديها درج كامل في الثلاجة من الكرفس الخام لتحضيره طازج يوميًا، ووضحت عبر الـ Instagram Stories، أنها تشرب ما يقرب من نصف لتر يوميًا من عصير الكرفس في الصباح، وأدرجت "جينير" بعض الفوائد الصحية للكرفس بما في ذلك قدرته على المساعدة في فقدان الوزن.


سلطة الفراخ هو الغداء الرسمي

سلطة الفراخ والخس


تعتمد kylie على سلطة الدجاج مع الخس والخضار الورقي، ويتم طهي الدجاج بدون زبدة أو زيوت أو دهون مع صلصة السمسم الكريمي، وأوضحت أن هذه الوجبة تحتوي علي أقل من 400 سعر حراري وتعتبر السلطة مغذية وغنية بالفيتامينات.


سناكس بعد الغداء عبارة عن عنب ومياه بليمون

كوب مياه بالليمون


تقوم كايلي بالترطيب بماء الليمون المنعش على مدار اليوم، مما يساعد على تخفيف عملية الهضم وتعزيز صحة البشرة من الداخل إلى الخارج وتضيف أيضًا بضع قطرات من سائل الـ Chlorophyll إلى الماء، والتي تدعي أنها "قوية في إزالة السموم، وتنشيط أعضاء الجسم وفي بعض الأحيان تستبدل الماء بليمون بحبات العنب.


"العشاء مش خفيف"

طبق باستا كريمي بالفراخ


يتألف عشاء "كيلي" من سلطة جانبية خضراء وأعواد الهليون الطازجة وكمية قليلة من المكرونة بالدجاج الكريمي، لمزيج من البروتين والكربوهيدرات.


تحب الكوكيز جدًا

أكل الكوكيز لكن باعتدال


كشفت "كيلي" عن حلواها المفضلة وهي عبارة عن "كوكيز الشوكولاتة"، وقد لا تكون هذه الوجبة هي الأكثر فائدة، لكن يبدو أن كل شيء باعتدال هو فلسفة كايلي لنظام غذائي صحي متوازن.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022