leftlogo

كل ما تحتاج معرفته عن Sky Hospitality ومطاعمها الراقية

A A A
الاكل في مطعم ni 2
الطعام في مطعم Nî

سكاي هوسبيتاليتي Sky Hospitality هي جزء من مجموعة سكاي القابضة والتي تأسست عام 1997، باستثمار قدره 20 مليون دولار أمريكي، وتملك العديد من المطاعم الراقية والتى تهدف إلى نقل ثقافات أكل متنوعة حول العالم إلى مصر، ولدى المجموعة حاليا مطابخ فرنسية ويابانية وإيطالية، وتخطط لافتتاح 20 مطعمًا على مدار 3 سنوات، مع مطابخ متنوعة لإرضاء أذواق الزبائن المختلفة وتقديم تجربة طهي فريدة من نوعها، لكي تقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك والاستمتاع بالطعام اللذيذ أيضًا.


هدف Sky Hospitality
 الحلوى في مطعم Le Flandrin



تطمح Sky Hospitality إلى أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في مصر، لتزويد العملاء بتجربة طعام ممتازة لا تُنسى من المطابخ المختلفة حول العالم.

عصام بحيري المدير التنفيذي 


يتمتع عصام بحيري المدير التنفيذي لـSky Hospitality بدرجة عالية من الكفاءة والدقة مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الإدارة بشركة SGS السويسرية متعددة الجنسيات، ويبحث دائمًا عن الأدوار والوظائف الصعبة التي تساعد على بناء الفرق وتعيين خطوط العمل لكي تنمو باستمرار.
وأصبح حاليًا الرئيس التنفيذي للمجموعة، ويسعى إلى رفع معايير المأكولات وجودة المنتجات الموجودة فى مصر من خلال تجربة المجموعة الملهمة.

مطاعم سكاي هوسبيتالتي



مطعم Le Flandrin
 البيتزا في مطعم Le Flandrin


يعد مطعم Le Flandrin قطعة من قلب باريس ويقع في الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، ويأتي بتجربة طعام جديدة من المطبخ الفرنسي، فهو مطعم مفتوح طوال اليوم يقدم جميع المأكولات اللذيذة والأطباق الفرنسية المميزة من الإفطار إلى العشاء، بالإضافة إلى المعجنات الطازجة والخبز المحمص للآيس كريم والماكرون الفرنسي.
العنوان: Park St مول، الشيخ زايد
5A waterway، القاهرة الجديدة
إنستجرام: Flandrin.Egypt@

مطعم Nî
 السوشي في مطعم Nî



يؤمن مطعم Nî بأن جودة الطعام هي شيء أساسي وحق الجميع، وأن كل وجبة قادرة على إسعادك بشكل مختلف، لهذا السبب يتم استخدام أجود المكونات فقط ويتم إعدادها لتصبح أطباقًا متميزة لتستمتع بها.
Nî هو مطعم إيطالي وياباني يقدم إليك تجربة طعام مميزة من المطبخين ومن بلاد أخرى أيضًا، فهناك وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكون من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض، أو يمكنك الاستمتاع بالأطباق المعروفة من البيتزا والباستا والستيك اللحم لكن بنكهة مختلفة لذيذة.
العنوان: Park St. Mall، الشيخ زايد.
A5،Water Way، القاهرة الجديدة.
انستجرام: ni.egypt@

Mounai.. انتظروه قريبًا 
 مطاعم Sky Hospitality الجديدة


يعتمد مطعم Mounai الذي سيُفتتح قريبًا في مصر، على مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع مزيج رائع من الأطباق التي تعرض أطباق السمك الطازج "الساشيمي" ممزوجة بالنكهة الشرقية والأطباق المطهية على أكمل وجه.

Cocteau فى الساحل الشمالي قريبًا


تأسس Cocteau في عام 2004 من قبل عشاق فن الطهي الذين اجتمعوا لتقديم تجربة طعام ونبيذ فرنسي حقيقي في أجواء مميزة على طراز المطعم في فرنسا، وقريبًا سيتم افتتاح المطعم في الساحل الشمالي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022