leftlogo

كيف تحافظ مي عزالدين على نضارة بشرتها؟.. والنظام الغذائي سر «شبابها»

A A A
مي عز الدين
مي عز الدين
أصبحت الفنانة مي عز الدين محل حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد عودتها بدور مختلف وإطلالة مختلفة في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «جزيرة غمام» الذي يعرض في موسم رمضان2022، وخطفت مي الأنظار من خلال إطلالة الغجرية التي تقوم بأداء شخصيتها في المسلسل، حيث ظهر عليها اهتمامها بوزنها وروتين بشرتها، ولكن ما السر في هذه الإطلالة البراقة الشبابية؟.

 

وكشفت مي عز الدين خلال تصريحات صحفية سابقة، أنها تهتم ببشرتها ونظامها الغذائي جيدا، ولكن بطريقتها الخاصة التي تناسبها وتكسبها نتيجة فعالة وسريعة.


 وجبات مي عز الدين

على الرغم من أن النجمة تعشق الأكل، ويمكنها أن تأكل في كافة حالاتها النفسية سواء كانت حزينة أو سعيدة -وفقا لتصريحاتها- إلا أنها توصلت إلى وصفة لنظام غذائي سحري بالنسبة لها وهو أن تتناول وجبة صغيرة كل ساعتين، معبرة أنها قد تكون عملية صعبة وشاقة، ولكن تناسبها بشكل كبير مما يساعدها في اكتساب هذا المظهر المثالي.

سر جمال شعر وبشرة مي عز الدين

تعتمد مي عز الدين في مظهرها على طبيعتها، فهي لا تستخدم السيشوار وأدوات تجفيف أو فرد الشعر في حياتها العادية، وذلك لتحافظ على صحة شعرها ومظهره الطبيعي، ولكنها تدعمه بوضع الكريمات والزيوت الطبيعية لتغذيته، وعلى نفس النهج، تعتمد عز الدين في جمال بشرتها على طبيعتها، فهي تتعمد على وضع ألوان طبيعية وخفيفة، ولا تتكلف في وضع أدوات التجميل ولكن تطبق ستايل No make-up- Make up.

 كيف تحافظ مي عزالدين على نضارة بشرتها؟

قالت الفنانة، في تصريحات سابقة، أنها تحرص على شرب المياه بكثرة نظرا لفوائدها الكثيرة للبشرة حيث تعطيها نضارة طبيعية وتأخر علامات الشيخوخة عند كبر السن، كما تهتم مي بوضع كريمات الترطيب قبل النوم، وتقوم بتنظيف بشرتها بالكامل من أي مستحضرات تجميل.

 

 
شرب الماء

لشرب الماء فوائد عظيمة 

 

FB_IMG_1649190813107

مي في دور الغجرية


173-101257-egyptian-artist-mai-ezz-el-din-3
مي عزالدين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022