leftlogo

كيف تحصل على فورمة الأبطال الخارقين مثل Tessa Thompson؟

A A A
تيسا طومسون من فيلم Thor
تيسا طومسون في دور Valkyrie
بين أفلام الأكشن والمغامرة الشهيرة مثل فيلم "Thor" وأفلام الدراما والرومانسية مثل "Sylvie's Love" استطاعت "تيسا طومسون" الحفاظ على لياقتها البدنية والتحول إلى شكل بطل خارق لأدوارها، فكان عليها أن تأكل كثيرًا وبناء العضلات حتى تظهر بتلك "الفورمة" الخارقة، التي استمرت معها بعد الانتهاء من الفيلم، فحافظت "Tessa Thompson" على التمرينات والأكل الصحي من المكسرات والأفوكادو والفاكهة والكومبوتشا.

الأكل مثل الأبطال الخارقين
تيسا طومسون من إحدى جلسات التصوير


عندما يكون هدفك هو الحصول على عضلات، فإن النظام الغذائي يكون بسيطًا جدًا، فعليك تناول الكثير من البروتينات الخالية من الدهون والخضروات، جنبًا إلى جنب مع القليل من الكربوهيدرات المعقدة، وتكرار العملية حتى الوصول إلى الهدف المطلوب، وهذا الروتين الغذائي هو الذي اتبعته طومسون في دور "Valkyrie" في فيم "Thor".

تناول وجبة خفيفة طوال اليوم


بدلاً من الجلوس وتناول وجبة كبيرة، تفضل طومسون تناول أشياء مثل اللوز والأفوكادو والجريب فروت، فهي صعبة الحفاظ على الوجبات بسبب جدولها المزدحم إلا أنها تحاول جاهدة على عدم تفويت الوجبات.

الدهون المفيدة
 تيسا طومسون في إحدى جلسات التصوير


على الرغم من أن الدهون تتعرض إلى سمعة سيئة، ولكن هناك فرق كبير في النوع الذي تحصل عليه من الوجبات السريعة والدهون الموجودة بشكل طبيعي في الأطعمة الطبيعية مثل المكسرات والزيتون والأفوكادو، فالدهون الصحية ترضي الجسم كما أنها تعتبر طريقة جيدة لمنع الإفراط في تناول الطعام.

مشروبها الصحي المفضل


تحب طومسون تناول مشروب "كومبوتشا" (فطر الشاي المليء بالأحماض والإنزيمات) الغني بمضادات الأكسدة وعنصر "البروبيوتيك"، الذي يعزز الصحة الداخلية والخارجية للجسم، كما تساعد البروبيوتيك في عملية الهضم مما يقوي جهاز المناعة، بينما تعمل مضادات الأكسدة على إزالة السموم من الكبد وتجميل البشرة.

دور Valkyrie
 تيسا طومسون في دور شخصية Valkyrie


اكتسبت طومسون 6 كيلوجرام من العضلات لتلعب دور "فالكيري" في فيلم "Thor"، فبجانب إنها تقول إنها أحبت الحصول على مثل هذا الدور للتمثيل بجانب فنانين تحبهم مثل بطل الفيلم "كريس هيمسورس" على الرغم من عدم القرة على مواكبة طريقة أكله، إلا أنها شعرت بالقوة الخارقة الحقيقية بدخلها بسبب مزيج التمرينات والنظام الغذائي الصحي الذي اتبعته.

تمرينات Tessa Thompson
تيسا طومسون من إحدى جلسات التصوير


تتدرب طومسون من 3 إلى 6 أيام في الأسبوع حسب جدولها الزمني، وتقوم أيضًا بتدريب دائري مكون من 6 تدريبات أو أكثر، في يوم واحد على الأقل من الأسبوع، مما يزيد من القوة الجسدية مع توفير فوائد تمارين الكارديو في نفس الوقت، كما تخصص طومسون تمرينًا واحدًا على الأقل في الأسبوع لعمل روتين كامل للجسم.

تمرينات الكارديو


طومسون تُحب تمرينات الكارديو وتحافظ عليها، وتأخذ دروسًا في مجمع تمرينات "Pop Physique"، فتقول عنه إنه يمكن أن يعيد تشكيل جسمك تمامًا إذا التزمت به.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022