leftlogo

كيف تصبحين بطلًا خارقًا مثل "Wonder Woman"؟

A A A
جال جادوت wonder woman 2
جال جادوت من Wonder woman
بين كونها بطلة خارقة في فيلم "Wonder Woman" وأم وعاشقة للطعام، تهتم "Gal Gadot" بنظامها الغذائي وكيف تغذي جسدها بتناول الكثير من الأطعمة الطازجة والصحية، فهي تحافظ على تناول الكثير من الخضروات والبروتين مع شرب جالون من الماء كل يوم، وتتأكد جال جادوت من أن حوالي 30-40 في المائة من نظامها الغذائي مصنوع من الخضروات المطبوخة أو النيئة.

نظام Gal Gadot الغذائي
 جال جادوت من Wonder woman


تدرك جال جادوت أهمية النظام الغذائي الصحي وهي من أشد المعجبين بالطعام الصحي بشكل خاص ونمط الحياة الصحي بشكل عام، فتحافظ جادوت على أن تأكل الكثير من الخضروات وشرب الكثير من الماء، مع المحافظة على النشاط اليومي، فهي تعتقد أن ما نضعه في أجسادنا سوف يعكس كيف ننظر إلى العالم الخارجي.

إفطار صحي


حتى في الأيام الخالية من التدريب، تتمتع جادوت بوجبة إفطار صحية تبدأ بكوب من القهوة الذي يعده زوجها، لتتناول بعدها البيض والفاكهة للحفاظ على مقدار البروتين والألياف، أما عن الوجبات الخفيفة تحتوي على الأفوكادو والفاكهة والخضروات الطازجة.

روتين صحي لفيلم "Wonder Woman"
جال جادوت في جلسة تصوير


للحصول على اللياقة البدنية لـ"Wonder Woman"، ركزت مدرب جادوت على تناول كميات متساوية من الخضروات الورقية والبروتين الخالي من الدهون، فكانت وجباتها مليئة بالسلطة وصدور الدجاج.

سوبر شيف


بالإضافة إلى كونها بطلة خارقة فجادوت طباخة ماهرة أيضًا، فهي تستمتع بمشاهدة برامج وعروض الطهي، كما تُحب أن تطبخ الطعام بشكل احترافي، فإن هواياتها الخاصة هي تزيين الكيك وتناوله بعد ذلك بالطبع.

التوازن هو السر
 جال جادوت تأكل الفاكهة


لا تمنع جادوت نفسها من الكثير من الأطعمة، بل تأكل أغلب الأطعمة لكن مع الحفاظ على حصصها تحت السيطرة فقط، إلا أنها في الأيام الـ Free قد تستمتع بتناول الوجبات السريعة الغارقة بالجبن ولا تشعر بالذنب على الإطلاق عندما تنغمس في ذلك، لأنها في الأصل من عشاق الطعام وتُحب تجربة الأكلات الجديدة، ولكن في نفس الوقت تنظر إلى الطعام كوقود وتريد تقديم الأفضل لجسمها، لذلك تحافظ على الطعام الصحي.

لياقة منذ الطفولة


كانت والدة جادوت معلمة جمباز فدائمًا ما كانت تريد تجربة حركات الجمباز التي جعلتها تتمتع بالمرونة، كما أن جادوت شاركت في العديد من الألعاب الرياضية وهي صغيرة، بما في ذلك تقضية 12 عامًا في الرقص وكرة السلة والكرة الطائرة.

تمرينات بطل خارق
 جال جادوت من Wonder woman


للتحضير لـ "Wonder Woman"، عملت جادوت مع المدرب "مارك توايت" للقيام بمجموعة متنوعة من التمارين التي تضم تدريب الكارديو المتقطع على آلة التجديف، والدراجة الثابتة، بالإضافة إلى تمرينات السكوات والضغط، وتمارين رفع الأثقال لمدة ساعة واحدة في اليوم.

تدريبات إضافية


كسبت جادوت 6 كيلوجرام من العضلات أثناء الاستعداد لدورها في "Wonder Woman" وتدربت على القتال بالسيف والتمرينات البرازيلية " jiu-jitsu " و"Capoeira".

تمريناتها الخاصة


عندما لا تكون في حالة تدريب على دور ما في فيلم، تتمرن جادوت 3 مرات في الأسبوع على الأقل لمدة ساعة في التمرين الواحد سواء في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل، كما تقوم بتمارين "البيلاتس" واليوجا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022