leftlogo

بعد تدهور صحته

كيف ساعد النظام النباتي Eric Adams في التغلب علي مرض السكر؟

A A A
Eric Adams
Eric Adams

حاول أن يتعافي منه بالأدوية لكن لم تكن هُناك جدوي. حتي أنه تدريجياً بدأ يفقد النظر بعينه اليُسري، يصف Eric المشهد أنه عندما استيقظ صباحًا للذهاب لعمله لم يكن قادرًا علي رؤية الساعة في المنبه الموضوع بجانب سريره.

 

من هو Eric Adams؟

 

Eric Adams  هو رئيس بلدية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر من الشخصيات المؤثرة في بلده، لكنه كان يُعاني بشدة من مرض السكري من النوع الأول، الذي ورثَه عن والدته، وهو ما أضاف لقصته بعدًا أكثر تأثيرًا في قلوب من حوله

عندما أخبره الدكتور الخاص به عن احتمالية حدوث بتر ليده أو قدمه بسبب تفشّي السكر في جسده، قرر Eric أن يقوم بمحاولة أخيرة بعيدًا عن الأدوية والمسكنات، فقرر أن يُغير نظامه الغذائي، " كنت دومًا محبًا للدجاج واللحوم ولا أستغني عن الوجبات السريعة من المطاعم أثناء فترة العمل، لكني قررت التحول لنظام غذائي نباتي بحت Plant Based food "  هكذا قال Eric عن محاولته للتخلص من السكر.



وبعد فترة قضاها متبعًا هذا النظام النباتي، مُعتمدًا فقط علي النباتات والمكسرات والأكل النباتى، والامتناع عن تناول اللحوم والـFast Food تمامًا. وجد Eric أن معدل الأنسولين في الدم بدأ يعود لأرقامه الطبيعية، وتدريجيًا استغني عن الكثير من الأدوية التى كان لا يستطيع العيش بدونها، حسب قوله.


 

لماذا لا نكون نباتيين؟

 

بعد انبهاره بالنتيجة التي حصل عليها، بدأ Eric يدعو سكان بلدته للنظام
النباتي لكي يصبحوا بصحة أفضل، وبدأ بوالدته - في عمر السبعين- المريضة
بنفس المرض، وغيرت نظامها الغذائي أيضاً ووجدت نتائج مُبشرة بعد أن عانت
طوال حياتها من مرض السكر


هناك دراسات عديدة منها تلك التي نُشرت في مجلة Journal of Diabetes & Metabolism تؤكد أن الأنظمة النباتية هي الأنسب للشفاء من مرض السكر من النوع الأول والثاني.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022