leftlogo

كيك الفراولة رجعت تاني في Nola Cup Cakes.. وخصم 10% كاش باك عند الطلب أون لاين

A A A
nola (2)
Nola Cup Cakes
كيك الفراولة من Nola Cup Cakes من أكثر الأصناف التي يحبها الناس في المنيو الخاص بهم، لذلك قرروا عودتها مرة أخرى في كل فروعهم تزامنًا مع أعياد الميلاد والكريسماس، إلى جانب عودة موسم الفراولة مرة أخرى.

Classic Strawberry Cake 

تتكون كيك الفراولة من نولا من طبقات من كيك بالفانيليا والمحشية بالكريمة والفراولة، ومزينة من الأعلى بطبقات من شرائح الفراولة، لتعطيك مذاق رائع لن تجده في أي مكان أخر، خاصة أن الكيك طرية ومعدة في نفس اليوم، حيث تحرص "نولا" على إعداد الكيك بشكل يومي بكميات محدودة، لذلك حاول طلبها مبكرًا قبل أن تنفذ كميتها.

منيو خاص من نولا على الفراولة 

كما يضم "نولا كب كيك" منيو خاص بالفراولة، والذي يحتوي على أكثر من 12 صنف متنوعين، مثل Strawberry Bomb Cake عبارة عن كيك من الفانيليا مع الكريمة وقطع فراولة وصوص بطعم الفراولة بسعر 485 جنيه، والتي تكفي من 6 لـ 8 أفراد.
كما يمكنك تجربة "التري ليتشي بالفراولة Tres Leaches Large Bow'" بسعر 560 جنيه، أو يمكنك تجربة كيك الفراولة بالحجم الصغير والتي تكفي 3 أفراد فقط بسعر 235 جنيه.

أما إذا كنت تحب ميكس الفراولة مع الموز، فستجد "بودينج الفراولة مع الموز Strawberry and Banana Pudding Tiny" بسعر 90 جنيه، والتي تكفي فرد واحد فقط.

خصم 10% كاش باك من خلال الطلب أون لاين 

كما يمكنك كيك الفراولة أو أي صنف أخر تحبه من خلال الويب سايت الخاص بـ "نولا كب كيك" من هنا، أو من خلال زيارة nolabakery.com، أو من خلال الاتصال 16714.

مواضيع متفوتكش: Nola Cup Cake يقدم قهوة Seven Fortunes في كل فروعه في مصر  
Nola Cup Cakes
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022