leftlogo

لأول مرة في تاريخه... ماكدونالدز يطرح تشيكين ستريبس في المنيو.. هل متحمس لتجربتها؟

A A A
تشيكين ستريبس
ماكدونالدز يطرح تشيكين ستريبس في المنيو

مفاجأة جديدة ادهش بها ماكدونالدز عشاقه ومحبيه، بعدما أعلنت الصفحة الرسمية لماكدونالدز عن طرح تشيكين ستريبس ضمن المنيو الخاص بالمطعم والآن يمكنك طلبها مع تشيلي صوص وجرب احدث منتجات ماكدونالدز ، هل سيكون طعمها مميز ومختلف عن باقي المطاعم التي تقدم تشيكين ستريبس؟ ننتظر أن تجرب بنفسك وترسل لنا رأيك.

ولأن ماكدونالدز ترضى أذواق الكبار أخيرا طرحت الهابي ميل التي كانت مخصصة للأطفال فقط حتى وقت قريب، فلم يعد الأمر قاصرا فقط على الأطفال الاستمتاع بالألعاب المسلية الموجودة داخل وجبات الهابي ميل.

هابي ميل الكبار

بحسب موقع سي إن إن، تعيد ماكدونالدز عائلة الألعاب المعروفة في وجبة هابي ميل الجديدة للبالغين، والتي تتضمن الألعاب، يمكن للعملاء طلب Cactus Plant Flea Market Box - Big Mac أو 10 قطع دجاج McNuggets، مع البطاطس المقلية ومشروب.

 

الوجبة عبارة عن تعاون بين ماركة أزياء Street وسلسلة الوجبات السريعة حيث تتعمق أكثر في الحنين إلى الماضي، وسيتم تقديم الطعام في صندوق مصمم خصيصا لإثارة ذكريات الوجبات السعيدة من الأيام الخوالي، وتتضمن الألعاب تصميمات جديدة على تمائم ماكدونالدز الشهيرة، بما في ذلك Grimace وHamburglar وBirdie، بالإضافة إلى لعبة جديدة تسمى Cactus Buddy.

الحنين إلى الماضي
قال طارق حسن، رئيس قسم التسويق وتجربة العملاء في ماكدونالدز بالولايات المتحدة الأمريكية في بيان: "نحن نأخذ واحدة من أكثر تجارب ماكدونالدز حنينا إلى الماضي ونعيد تجميعها بطريقة جديدة ذات صلة كبيرة بالمشجعين البالغين".

IMG_20221109_202731
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022