leftlogo

مش محتاج تسافر عشان تجرب..

لحمة بالكاجو وفراخ بالمانجة.. مطعم India Gate تذكرتك للهند

A A A
india gate 4
India Gate

الأكل الهندى يتميز دائمًا بطعمه الخاص بسبب البهارات المميزة الموجودة في المطبخ الهندي، مع التتبيلة المُختلفة والسياسية أحيانًا. بمجرد دخولك للمطعم تشعر أنك اقلعت بالطائرة وهبطت فب مطار نيودلهي ودخلت مطعم هندي في كل شيء، الديكورات هندية، الأطباق وأدوات الطعام هندية، الطاولة التى تجلس عليها تشعُر أنها أتت معك من مطار نيودلهي.

 

أكلات هندية


يُقدم India Gate Food وجبات وسندوتشات ومُقبلات متنوعة وبالتأكيد كلها مطبوخة على الطريقة الهندية لكن اللحوم والدجاج حلال أيضًا. من وجباته المميزة الدجاج المشوي علي الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، أو يُمكنك اختيار جمبري مع الأرز.
أما عن اللحوم فهو يُغرد عاليا بُمفرده، " نمبر وان" حقيقي، تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، مثلا لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بهم، قطعة لحم مستويّة مع طعم الكاجو والكريمة التى تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل. هُناك أيضا لحم مشوي، ولحم مطبوخ بالكريمة، ليست مُضافة للحم بل تم طبخه فيها مما يجعل الكريمة في أنسجة اللحم نفسها، رائعة، ومتاح نفس الطبق بالدجاج بدل اللحم أيضًا.


الأكل الهندي في مطعم India Gate


وجبات الفراخ موجودة بأكثر من شكل أيضاً، بالتوابل الحارة مع قطع البطاطس والطماطم والبصل، شبيهة بطبق الفراخ بالبطاطس الذي تعودنا عليه في بيوتنا لكن بالطريقة والتوابل الهندية. أطباق أخري بصوص الكاجو والكريمة، أو صوص الطماطم والزبدة، وآخر بصوص الكريمة والجبنة الكريمي السائحة، و فراخ بالمانجو.. نعم، فراخ بالمانجا المخللة والفلفل المخلل، طبق مُخلف وغريب علي السُفرة المصرية لكن تجربة مختلفة.


من وجبات مطعم India Gate


هُناك أيضًا أطباق للمأكولات البحرية، وأطباق خاصة للنباتيين! من الأشياء المُميزة في India Gate إنه يُقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق لمختلف الأذواق في الطعام، ستجد ما تُحبه في المنيو بسهولة.

المكان:

موجود في عباس العقاد، و سيتي ستارز : الدور السادس، وعبد المنعم رياض في المهندسين ، بالإضافة لفرع في الاسكندرية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022