leftlogo

لخروجات الأصدقاء...إليك 3 أماكن للكافيهات والمطاعم بالمعادي عليك تجربتها

A A A
ساندويتشات مطعم Dega’s
أماكن لخروجة المعادي
إذا كنت تبحث عن كافيه في نطاق المعادي لقضاء وقت برفقة الأصدقاء أو للاحتفال بمناسبة ما مثل أعياد الميلاد أو الحفلات أو لتناول وجبة برفقة الأسرة، إليك ثلاثة أماكن بها مجموعة من الكافيهات تعرف عليها

The platform

  يوجد بلاتفورم المعادي على كورنيش النيل، ويضم مجموعة من الكافيهات والمطاعم ذات الإطلالة الرائعة على النيل مثل:

coffeeshop company

وهو كافيه ومطعم على النيل، يفضله الكثيرون في تناول وجبة الفطار والاستمتاع بالإطلالة الرائعة، وهو يقدم مجموعة متنوعة من السندوتشات الباردة والساخنة والمناسبة لوجبة الإفطار، وأطباقًا متنوعة مثل الكيب تاون فيليه، وفيليه تورنادور، وفيليه كومباني، وبيف استراجانوف، وميكس جريل، وبيكاتا بالمشروم ، كما يقدم الشوربة والباستا والسلطات المتنوعة ومشروبات باردة وساخنة.

326277271_1368473087273285_3072473634473428494_n

Nile point

هو مجمع كافيهات ومطاعم على النيل في المعادي، ويضم كافيهات ومطاعم مثل:

Atlantis Restaurant & Café

هو مطعم على النيل يتميز بديكوره الهادئ وألوانه المريحة وإطلالته الرائعة، كما يقدم الأطباق الرئيسية المميزة من المشويات، والاسكالوب بانيه، وكوردن بلو، والبيكاتا، واللازانيا، كما لديه تشكيلة من الأسماك، والمكرونات، والبيتزا، وفاهيتا اللحم والدجاج، والبرجر، ويقدم الشوربة والسندوتشات والمقبلات، وأيضًا يقدم المطعم الحلويات من الأيس كريم، والكريم بورليه، والوافل، والبراونيز، وسلطة الفواكه.


1

Tavola Restaurant and Lounge

من الكافيهات المطلة على النيل ضمن مجموعة نايل بوينت، ويقدم أنواعًا مختلفة من الباستا بالسلمون وباستا أرا بياتا، وباستا بالجمبري، والكواترو فورماجي، وأشكالًا مختلفة من البرجر والسندوتشات بالصوصات المتنوعة، كما يقدم السلطات والمقبلات والحلويات، ولديه جزء خاص بوجبات الفطار.


6

The Courtyard Maadi

يتميز كورت يارد المعادي بأنه يضم مجموعة أكبر من الكافيهات والمطاعم، كما أنها متنوعة فيما تقدمه من مأكولات ومشروبات:

شلتتة

ويتميز بكونه مختص في أنواع الفطير المختلفة الحلو منها والحادق، فيقدم فطير السجق، ومشكل الجبن، وفطير باللبن والسكر، وفطير النوتيلا، والفطير السادة، والحواوشي، وأشكالًا مختلفة من الفطير الرول، كما يقدم الفطير الصيامي، ومختلف أنواع العصائر والمشروبات.


99

جورماندو


وهو مطعم آخر من مجموعة الكورت يارد المختص في السندوتشات والبرجر والوجبات السريعة، فيقدم سندوتشات البرجر، وفاهيتا الدجاج، والاستربس، كما يقدم أطباقًا من الكفتة، ودجاج البانيه، والشيش طاووك والبطاطس .

100

اوكوكو


أيضًا من مطاعم الكورت يارد التي تقدم الأطباق العالمية والمشويات فيقدم وجبات دجاج البيري بيري والشيش طاووك وأطباقًا من الخضار المشوي والدجاج، كما يقدم وجبات صدور الدجاج، والأطباق الجانبية من الأرز والبطاطس، و يقدم أيضًا المشروبات الغازية.

55

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022