leftlogo

لخروجة الصحاب.. اطلع على الزمالك واستمتع بمنيوهات الأكل الرفيع

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-57-42-utc
تناول الطعام
تتميز منطقة الزمالك بالعديد من المطاعم المختلفة، التي تقدم أكلات مميزة ومتنوعة، لتستمتع بخروجة حلوة مع أصدقائك هناك، مع تناول الأطباق المختلفة التي تناسب كل الأذواق في الشلة بأجواء لذيذة، ولكي لا تحتار وقت الخروجة، فريق "Food Today" يُقدم لك بعض مطاعم الزمالك المختلفة لتختار من بينهم ما يناسبك.

Dido's Al Dente


لن يخيب ظنك في مستوى جودة أطباق الباستا التي يقدمها مطعم  Dido's Al Dente فجميع أطباق الباستا الذي يوفرها فعلًا تحضر بدرجة سواء الـ"al dente" الإيطالية للمكرونة، وهي لمن لا يعرف تمثل نقطة النضج الدقيقة ما بين الملمس الصلب للمكرونة وما بين القوام الرخو، وهي درجة شديدة الدقة في معايير ضبطها في المطبخ الإيطالي؛ تتطلب درجات حرارة معينة للنار أثناء سلق المكرونة وفترات طهي محسوبة بالثواني، وهو ما ستجد أن Dido's يحترف صنعه في جميع أصناف الباستا سواء كانت بنا أو إسباجيتي أو فيتوتشيني.

أما الصلصات المختلفة فكلها تصنع من وصفات أصلية آتية مباشرة من إيطاليا، ويمكنك تجربة باستا " Alverliero" المكونة من باستا كريمي بالصوص الأبيض مع مشروم، جمبري وسلمون مدخن، أو الطبق المميز "Pasta Chicken Alakeiv" المكونة من باستا أرابياتا مع قطع الدجاج المحشو بالجبنة والثوم والبقدونس المُغطى بالجبنة الذائبة.

Thomas


مائة عامًا كاملة هي عمر هذا المكان الذي عاش لمدة قرن بدون مبالغة، Maison Thomas أو "بيتزا توماس" بدأت حكايته عام 1922 من خلال فرع وحيد في منطقة الزمالك، عندما قرر الخواجة "توماس"، إيطالي الجنسية، والذي كان يعيش في مصر افتتاح مطعم يقدم أشهر الأكلات الإيطالية وهي البيتزا، لتستمتع بها في ديكور المكان الممزوج بين شكل "البار" والمطاعم الإيطالية الشهيرة.

مع منيو يتضمن البيتزا والباستا والسلطات، يمكنك الاستمتاع بتناول بيتزا Paul's Special التي تتكون من صوص بيتزا توماس الخاص وقطع طماطم وبصل وموتزاريلا وزعتر، أو أنواع أخرى مثل Margherita، Mexico، Napoletana، وFunghi.

River Bank


يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.
50549082_2367546639924893_6359845301125120000_n باستا Dido's Al Dente
 بيتزا Thomas
 تناول الطعام في River Bank

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022