leftlogo

لسهرة راقية.. مطعم Sizzler أشيك طبق Steak في المعادي

A A A
WhatsApp Image 2022-01-23 at 7.40.51 PM
الفاهيتا من Sizzler

إضاءة خافتة، طاولات واسعة تسمح بجلسة ثنائية هادئة أو تجمع ضخم، وفريق عمل يرحب بك بشدة، هكذا يمكنك وصف مطعم Sizzler الراقي بالمعادي بمجرد دخولك، أما عن باقى التفاصيل فيعدك المكان بتجربة لا تنسى بداية من الأجواء المحيطة بك، وحتى قائمة الطعام الغنية باختيارات المطبخ الإيطالي، ومذاق الطعام الشهي الذي يميز مطبخ Sizzler.


حكاية Sizzler



Sizzler هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، بدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، سرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً وهي، فرع سيتي ستارز، فرع كايرو فيستيفال سيتي، ومول مصر، ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، فيعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب ويُقدم بعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز في كل العملاء.


ديكور المكان من الخيال والخدمة من المريخ



 تصميم المطعم الداخلي تصميم أنيق وراقي، والأجواء المريحة  بالإضافة إلي الأطعمة الشهية والموظفين ودودين كي تستمتع بتجربة أصيلة تتذكرها لسنوات قادمة.


مطعم Sizzler بيقدم؟



قائمة الطعام مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، السلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، وأنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.

 

 

بجانب ساندوتشات البرجر المصنوعة من 100% لحم بقري بدون مواد حافظة أو مكسبات طعم، وأيا يكن طلبك من أسباجتي بكرات اللحم أو بنا أربياتا أو حتي باستا بالمشروم وقطع الدجاج، أطباق الباستا في Sizzler لا تقاوم، وأطباق الدجاج بأنواعها بداية من الدجاج المشوي، والكوردن بلو وحتى الفاهيتا.

يعلو كل طبق صوص من مجموعة صوصات Sizzler المميزة والمختلفة، وأطباق السي فود في Sizzler تتمكن من منافسة أشهر المطاعم المتخصصة في السي فود بالإضافة إلى ألذ وأشهي أطباق الحلويات المحضرة بأيادي أمهر الشيفات وباستخدام أجود أنواع  الشوكولاتة.


ترشيحاتنا من المنيو

 

الطبق الأول الذي ينبغى عليك تجربته، هو طبق الـ"ستيك" الذي يشتهر به Sizzler، يمكنك الاختيار من درجات التسوية المختلفة، مع إضافات الباستا أو الرز بالخضروات، والـ Mash potato.

 

الطبق الثاني هو "باستا وايت صوص بالجمبري"، من أشهى وأكبر الأطباق حجماً في Sizzler، يتميز بالمذاق الرائع للباستا وقطع الجمبري الكبيرة الغارقة في وايت صوص غني.

 
الطبق الثالث هو "لحم الديك الرومي" مع صلصة المشروم المليئة بالفلفل الممتزج بقطع اللحم جيدة التسوية.

 

الوجبة الخاصة من Sizzler


"Sizzler Fillet Lover"، وهي وجبة خاصة مصممة لشخصين ويشمل الطبق ستة قطع صغيرة متبلة من لحم البقر، مطبوخة بإتقان ومزينة بالخضروات، وتقدم على شرائح من الخبز المحمص.

أما عن الحلو فيمكنك تجربة Chocolate lava وCheese Cake، يأتيك بمقادير متوازنة، فتشعر بكل مذاق في طبق الحلويات الشهي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022