leftlogo

لعشاق الأنمي.. مطعم Ichimiro Ramen متخصص في إعداد الطعام الأسيوي بالتجمع الخامس

A A A
food
مطعم Ichimiro Ramen
إذا كنت من محبي "الانمي" ودائمًا كنت تريد تجربة الطعام الموجود في تلك المسلسلات، فمطعم "ichimiro ramen" سيحقق لك تلك الرغبة، لذلك Food Today ستأخذك في جولة بداخله للتعرف عليه بشكل أكبر ومعرفة إذا كان يستحق التجربة أم لا.

مطعم Ichimiro Ramen 

يعتمد مطعم  ichimiro على تقديمه لمنيو متنوع يضم أصناف متعددة من الأكل الأسيوي الذي دائمًا كنا نريد تجربته أثناء مشاهدة مسلسلات "الانمي"، فكل ما تتمناه ستجده هناك بداية من النودلز وحتى أطباق الأسماك البحرية مثل شوربة السي فوود والجمبري وغيرها من الأطعمة التي ارتبطت بتلك المسلسلات.
22222222
 
جاءت فكرة تلك المطعم بسبب حب صاحب المطعم لمسلسلات الانمي، فقرر فتح تلك المكان، ويقوم بإعداد الطعام بنفسه لكل عشاق مسلسلات "الانمي"، ويحقق لهم رغبتهم بتجربة هذا النوع من الأطعمة التي لن يجدوها في أي مكان أخر في مصر، كما يحرص دائمًا على استخدام منتجات طازجة وذات جودة عالية.

تطلب ايه من مطعم Ichimiro Ramen؟

إذا كنت من محبي الأسماك، فننصحك ببدأ وجيتك بطبق مقبلات صغير عبارة عن قطع من الجمبري متوسط الحجم مع الصوص الخاص به، أما إذا كنت تفضل اللحوم والدواجن، فيمكنك طلب طبق الرول الذي يمكنك طلب الحشوة المناسبة لك سواء جمبري أو شرائح لحم أو قطع دجاج صغيرة.
 
وإذا ذكرنا الطعام الأسيوي، فلا تفوتك تجربة "النودلز الأسيوية" والتي تٌقدم بأكثر من شكل أو طعم، حيث يمكنك طلبها مع قطع الدجاج أو اللحم أو السي فوود الذي تتكون من قطع الجمبري والشوربة الخاص به.

عنوان مطعم Ichimiro Ramen

يقع مطعم Ichimiro Ramen في سما مول، بالتجمع الخامس، كما يمكنك طلبه عن طريق الابلكيشن الخاص بهم أو عن طريق "Talabat".
333333333333333
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022