leftlogo

«لعُشاق الشاورما»... هنقولك 3 مطاعم تأكل فيها أحلى ساندوتشات بـ«الفراخ أو اللحمة»

A A A
شاورما (2)
بتحب الشاورما؟ فراخ ولا لحمة.

عشاق الشاورما بأنواعها، سواء كايزر أو فرنساوي، أو لحم أو دجاج، كل ما ترغب فيه ستجده بين يديك في أشهر 3 مطاعم متخصصة في الشاورما في القاهرة، لا تتردد ولا تنتظر كثيرا فقط أعرف التفاصيل من السطور التالية وأختار أوردرك من المطعم المناسب لك وبعدها شاركنا تجربتك.

جرب الشاورما في مطعم "شارع الحمرا"


في المطعم تجد أشهى المأكولات اللبنانية التي تشعر أنها أتت من لبنان خصيصًا لك، فتجد سندوتشات الشاورما اللبناني من اللحم والفراخ والشاورما المصري في عيش الكيزر، وشاورما سُجق أيضًا في عيش كيزر وصاج، وستجد أيضًا أطباق الفتة المتنوعة بالشاورما اللحم أو الفراخ، بجانب وجبات الشاورما العربي المُقطعة والتي تُقدم معها بطاطس وثومية ومخلل وعيش محمص.
أما الوجبات التي تكفي لأكثر من شخص؛ حتى تخرج مع أصحابك وتأكلون في شارع الحمرا، منها وجبة الأبطال ميكس وهي 2 شاورما لحمة و 2 شاورما فراخ مع بطاطس وثومية وطحينة، وقوة الكايزر التي تتكون من 4 شاورما فراخ كيزر مع 2 شاورما سجق و2 شاورما لحمة.

لو بتحب الشاورما الكيزر جرب كايزو


"كايزو" من مطاعم الشاورما المصري التي تعتمد على تقديم سندوتشات الشاورما الكيزر والحواوشي مع الإضافات المختلفة والمشروبات، ويُمكنك أن تطلبه بداية من سندوتش وحتى دستة كاملة أو نص دستة سواء من كيزر اللحمة أو الفراخ، والحواوشي أيضًا، مع التومية والطحينة والبطاطس المحمرة والخيار المخلل والبيبسي.

ممكن تاكل إيه من شاورما الريم؟

مطعم "شاورما الريم" يعد من أشهر مطاعم الشاورما السوري في القاهرة، ويُقدم منيو متنوع بين سندوتشات ووجبات الشاورما، وسندوتشات مختلة أخرى كالحواوشي والكرسبي والسجق والكفتة، وفي منيو المطعم ستجد مجموعة كبيرة من البوكسات والعروض التي يُمكنك الاستفادة بها.

ويمكنك أن تسمتع بعرض "جانجستا بوكس" الذي يتكون من 4 ساندوتش بايتس من شاورما لحم، فراخ، شيش، كفتة، كريسبي، سجق +3 كريسبى + 3 حواوشى بايتس + 2 طبق بطاطس شيدر + لتر كولا + مخلل + طحينة + ثومية + صوص الريم + عيش محمر، ولديه أيضًا شاورما كيزر وليس صاج فقط، يُمكنك أن تطلب بوكس كواترو كيزر بـ4 سندوتشات أو فاميلي كيزر بـ8 سندوتشات وتُقدم مع لتر كوكاكولا، باختيارك بين الشاورما فراخ أو لحم.

شاورما شارع الحمرا
شاورما شارع الحمرا

شاورما
سندوتشات شاورما متنوعة

شاورما الريم
شاورما الريم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022