leftlogo

لفترة محدودة.. 3 مسخسخة من المالكي بـ 100 جنيه فقط.. وبالحشوات المفضلة لك

A A A
مسخسخة من المالكي
المالكي
أعلن حلواني المالكي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن عرض جديد يحتوي على 3 مسخسخة بسعر 100 جنيه علمًا بأن العرض ساري في جميع فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية.

ووضح المالكي بأن العرض ساري لفترة محدودة جدًا مضيفًا بأنه يمكنك الحصول على العرض من خلال التيك أواي أو دليفيري أو عن طريق ابلكيشن المطاعم، كما يمكنك اختيار المسخسخة بالحشوة المحببة لك مثل الكراميل، المانجا والمسخسخة بالأرز باللبن واللوتس وغيرها من الأطعمة التي يتفرد بها المالكي دونًا عن باقي محلات الحلويات الأخرى.

حلواني المالكي 


يعد حلواني المالكي من أقدم محال الحلوى في مصر، والمعروف باحتفاظه بالجودة العالية التي يقدمها على مر السنين، بالإضافة إلى تقديمه لكل ما هو جديد في عالم الحلوى، كما يمتاز باهتمامه بالمطعم الغربي مثل التشيز كيك وموس الشوكولاتة والمولتن كيك.
مسخسة 22222

منيو المالكي.. التوكسيك والريد فلاج

اسم المالكي مرتبط بالأرز باللبن المعروف بمذاقه الفريد والذي لن تجده في أي مكان أخر، بالإضافة إلى "أم علي" الذي يقدمها بالقشطة أو سادة أو طبق مخصوص.
ولا تنسى أن تجرب حلوى "الزغروطة" و"السايحة" من المالكي، بالإضافة إلى وجود منيو خاص بالـ "التوكسيك" عبارة عن حلوى "الريد فلاج" و"المهزوز" و"الدلوع" و"المودي" والـ" Bad boy" والتي تتراوح أسعارهم من 40 إلى 50 جنيه فقط.
مسخسة3333

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022