leftlogo

لفترة محدودة.."Saulted Caremel doughnuts" الجديدة من "Nude Bakery"

A A A
دونات
دونات
طرح Nude bakery عبر "الانستجرام" دونات جديدة بحشوة " saulted caramel " وذلك لفترة محدودة خلال شهر سبتمبر فقط، وستكون متاحه في كل فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية.

وأعلن Nude Bakery عن تلك الطعم الجديد من خلال فيديو قصير يظهر فيه الفوود بلوجر "yasser kitchen"، والذي يستعرض فيه كيفية تحضيره مع الشيف الخاص بالمطعم وكمية الحشوة الموجودة بداخلها، ويعتمد حلوى nude bakery على تقديم طعم معين خاص بكل شهر.

Nude bakery 

يتميز nude bakery بتقديمه لأنواع مختلفة ومميزة من الدونات بحشوات متنوعة كي تتناسب مع كافة الأذواق، لذلك ننصحك بتجربة دونات الـ "DYK ice crem with nude bomb" فهي عبارة عن دونات محشية بالأيس كريم بالنكهة المحببة لك، ولكننا نرشح لك تجربة الأيس كريم اللوتس أو أيس كريم كيندر، كما يمكنكم تزيينها من الأعلى بحبات من بسكويت اللوتس.

كما يقدم nude bakery أنواع مختلفة من الحلويات مثل الكوكيز و"Giant Cookies" و"الفادج fudge" مثل السنيكرز بلوند snichers blondie التي يبلغ سعرها 55 جنيه والكيندر بلوند بسعر 55 جنيه، أما إذا كنت من محبي الكرواسون فيقدمها لك بحشوات مختلفة مثل النوتيلا وكرواسون الكيري بالبسطرمة الذي يبلغ سعرهم 70 جنيه، أما إذا كنت تتبع حمية غذائية وتريد تناول شيء صحي فطلبك عند nude bakery حيث يقدم كرواسون بالشوفان الذي يصل سعره لـ 70 جنيهًا.

بوكسات nude bakery 

كما يقدم nude bakery بوكسات متنوعة من الدونات مثل بوكس "everything cream cheese bomb" الذي يحتوي على 8 قطع من الدوناتس والذي يصل سعره 520 جنيه، أما إذا كنت تريد تجربة أكثر من نوع بداخل بوكس واحد، فننصحك بتجربة Box of 4 bombs +4 cookies بسعر 420 جنيه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022