leftlogo

لف العالم وانت في التجمع بأكلات جديدة وأطباق متنوعة في Angie’s وNi

A A A
happy-friends-lunching-with-healthy-food-in-bar-re-2022-01-26-21-16-49-utc
تناول الطعام
تجربة الأكلات الجديدة من البلاد المختلفة حول العالم هي دائمًا تجربة مميزة، لأنها تتيح لك فرصة تذوق طعم جديد بالنسبة لك وفتح حواسك على شعور جديد، ولكي تستمتع بهذا الإحساس دون مغادرة أرض الوطن أو منطقة التجمع الخامس بشكل خاص، فريق "Food Today" يرشح لك تجربة الأكل الإيطلي والياباني في مطعم Ni، أو السفر خلال دول أوروبا من مطعم Angie’s.


Angie’s


يُمكنك قضاء أوقات رائعة مع أصدقائك تستمتع فيها بالأجواء في مطعم Angie’s الموجود أمام الجامعة الأمريكية، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالوجبات المختلفة التي يقدمها لتُناسب كل الأذواق، فيُقدم المطعم العديد من أطباق الإفطار والغداء المُميزة، بجانب الحلويات الجميلة التي ستتذوقها في مطعم مصمم على الطراز الإنجليزي، ويقدم أكلات عالمية مختلفة.

تاكل إيه في Angie’s


يضم منيو المطعم أطباقًا متنوعة من حيث المكونات والطعم، مثل توست الأفوكادو والبيض المقلي، والهاش براون بالسوسيس، واللحم البقري، والبيض المقلي، أما مُفضلو سندوتشات التاكو المكسيكي وعيش التورتيلا، فيُمكنهم طلب تاكو ستيك، كاساديا بالدجاج، كاساديا بالجبنة، وتاكو بالدجاج مع دقيق التورتيلا والمحشو بالأفوكادو، الطماطم، الجبن والكريمة، ويقدم مع الأرز المكسيكي.

ويمكنك أيضا الاختيار بين البيتزا والمكرونات والسندوتشات والعديد من أطباق اللحوم والفراخ الرائعة، مثل وجبة صدور الفراخ المشوية والمُتبلة بأعشاب الليمون، بجانب وجبات الدجاج المحشو بالسبانخ والمشروم، لتُقدم مع أرز مكسيكي.

Ni


في أجواء مليئة بالبهجة والحيوية والموسيقي، يجمع مطعم Ni Café بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفة، والمعروف عن المطاعم الإيطالية أنها راقية وذات ذوق رفيع وديكور مميز.

ولكن في مطعم Ni سيضاف إلي هذه المميزات اللمسة الجمالية لديكور المطاعم اليابانية، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين، في فروع المطعم بـ5A التجمع الخامس، Park St الشيخ زايد، أو في مراسي مارينا الساحل الشمالي.

تأكل إيه في  Ni


 ينقسم المنيو إلى جزئين في مطعم Ni، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات.
وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café  ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة.

أو يمكنك طلب سمك السلمون Zukury، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من سمك السلمون والكزبرة، الفلفل الحار الأخضر وبذور السمسم، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.

296633122_3213942222268151_7461663792126103756_n التاكوز من Angie's

295601210_3209108949418145_7484940964972206799_n من أطباق Angie's
Ni من أطباق Ni

 الباستا الإيطالي من Ni

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022