leftlogo

لف العالم وانت في القاهرة.. دليل أشهر مطاعم الأكل الفرنسي والآسيوي

A A A
Le Flandrin
تناول أطباق عالمية في Le Flandrin
يمكنك لف العالم الآن بمُنتهى السهولة وأنت تجلس في مطعم بالقرب من منزلك، لتستمتع بتناول الأكلات العالمية من مختلف مطابخ العالم، Food Today يقدم لك ثلاثة مطاعم تقدم أكلات من بلاد مختلفة، من الإيطالي، الآسيوي، والفرنسي، لتستمتع بهذه الأكلات العالمية مع أصدقائك في أجواء مميزة خاصة بكل مطعم وثقافة بلده.

Oke


يقدم المطعم أجواء الحياة في آسيا من قلب الشيخ زايد، فهو أحد المطاعم المميزة في الآكل الآسيوي، ولتجربة آسيوية مميزة عليك البدء بالسلطة، ومن إحدى السلطات اللذيذة الشهيرة في المطبخ الآسيوي هي الـ"Wasabi Caesar"، التي تحتوي على قطع الدجاج المشوي المدخن، والخس والطماطم مع شرائح لبصل فوقها جبن البارميزان المبشور وتُقدم السلطة مع وسابي مايو.

أما الأطباق الرئيسية، فيمكنك تجربة "Beef Teriyaki" المكون من ووك اللحم البقري المشوي المُتبل بصلصة البلسميك والسمسم والترياكي، والتي تقدم مع الجزر والسبانخ المشوحين بالزبدة، ولا تنس طلب "Chinese Egg Noodles"، المكون من نودلز مقلية مع الدجاج وصلصة البوك تشوي مع الفاصوليا والمشروم الأسود في صلصة ووك.

Le Flandrin


يعد واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر بفرعي المطعم بالتجمع وزايد، من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم باتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق، ويتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس و اختيارك من الصلصة.

أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء، ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.

Ni


يجمع المكان بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي في الشيخ زايد زالتجمع، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتي أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين، وينقسم المنيو إلى جزئين في مطعم Ni، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات.

وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.

 تناول الطعام في مطعم Oke

 تناول الطعام في مطعم Le Flandrin

 الباستا في مطعم Ni

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022